الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد ارغنش يجتمع مع نجمة "حريم السلطان" في مسلسله الجديد

يعود خالد ارغنش إلى الشاشة الصغيرة قريباً من خلال مسلسل جديد من إنتاج شركة O3 كان قد تعاقد عليه منذ حوالي الشهريْن.

وكان خالد قد قرأ النص وطالب القائمين على العمل بإجراء بعض التعديلات والتغييرات عليه قبل إنطلاق عجلة التصوير، ما تسبب بتأخير موعد العرض المحدد وتأجيله من شهر سبتمبر إلى شهر ديسمبر المقبل.

هذا ولم يُكشف عن إسم العمل الجديد ولا عن تفاصيل أحداثه، إلّا أنّ بعض المصادر قد أكّدت أنّ النجمة جانسو ديري ستشارك في بطولته إلى جانب زميلها.

وتنضم جانسو إلى زميلها في عمله الجديد هذا بعدما سبق لهما وتشاركا في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل "حريم السلطان " الذي جسّدت فيه الشابة شخصية "الجارية فيروزة".

بالإضافة إلى ذلك، تعاون النجمان المذكوران في فيلم "آلام العشق" الذي عُرض عام 2009 وهما قد جسّدا فيه دور الزوجيْن وسط إنسجامٍ وتفاعلٍ كبير.

ومن المقرر إذاً عرض المسلسل الجديد عبر قناة Kanal D التركية حصرياً على أن يُترجم في ما بعد إلى اللغة العربية ويُعرض في بلدان الوطن العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجم التركي المعروف بشخصية "السلطان سليمان" في العالم العربي قد طلب 120 ألف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة من عمله الدرامي الجديد، الأمر الذي يجعل منه النجم الأعلى أجراً في تركيا.

وقد وافقت شركة الإنتاج على شرط خالد ارغنش دون جدال، إذ أنّها على ثقة أنّ مجرد ورود إسمه كبطل هذا العمل سيعيد إليها بنسبة مشاهدة عالية وإيراداتٍ ضخمة.

من ناحيةٍ أخرى، يعود الممثل المحبوب إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم جديد سينتهي من وضع اللمسات الأخيرة عليه قريباً ليطرحه في شهر سبتمبر المقبل كتحية منه لروح الفنان التركي المعروف زكي موران في الذكرى السنوية لوفاته.

وبعيداً عن المشاريع الفنية، شارك ارغنش في الإنتخابات البرلمانية التركية التي أُجريت مؤخراً بصفته مواطنٍ صالح يساهم في تحديد مصير البلاد.

وقد وصل النجم إلى صناديق الإقتراع برفقة زوجته بيرغوزار كوريل ليدليا بصوتهما أمام عدسات الكاميرات والبابارازي، وذلك إلى جانب عدد من النجوم الآخرين أمثال بيرين سات ، بيلين كارهان أراس بولوت إينملي، ميرفي بولغور وهازال كايا ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك