خالد ارغنش يحتفل بعيد زوجته في لندن بالصور

خالد ارغنش يحتفل بعيد ميلاد زوجته بعيداً عن الأضواء.

إصطحب خالد ارغنش زوجته بيرغوزار كوريل إلى لندن لإمضاء إجازة قصيرة إحتفالاً بعيد ميلادها الـ 33، فإستمتعا بأوقاتهما بعيداً عن عدسات الكاميرا وأمضيا فترة من الراحة والإستجمام وسط أجواء رومانسية هادئة.

وقد نشرت صاحبة العيد صوراً من هذه الرحلة عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" ظهرت فيها تعيش حالة من السعادة العارمة برفقة شريك حياتها وهما يضحكان ويلهوان معاً في لحظاتٍ لن تُنتسى.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ إبن الثنائي علي لم يظهر في الصور برفقة والديْه وهو على الأرجح لم يرافقهما في رحلتهما هذه بل تركهما ينعمان ببعض الوقت بعيداً عن جنون حياتهما اليومية.

من ناحية أخرى، كان النجم التركي المعروف قد أمضى يوماً عائلياً بإمتياز في مجمع الألعاب المائية منذ فترة، حيث إستعاد ذكريات الطفولة وشارك في الألعاب برفقة وحيده عاكساً شعوره بالفرح والمرح من خلال بسمة عريضة لم تفارق وجهه.

إليكم أيضاً خالد آرغنش "السلطان سليمان" وحقائق تكشف لأول مرة

في سياقٍ منفصل، ينتظر الجمهور التركي والعربي عودة خالد إلى الشاشة الصغيرة قريباً، وذلك من خلال مسلسل جديد لا يزال إسمه مجهولاً حتى الساعة.

ويتشارك النجم التركي المعروف بشخصية "السلطان سليمان" في بطولة هذا العمل التلفزيوني الجديد إلى جانب النجمة التركية المحبوبة جانسو ديري التي سبق له وتعاون معها في مسلسل "القرن العظيم".

وقد إتفق الممثل المعروف على كافة تفاصيل هذا العمل مع شركة O3 المنتجة التي وافقت على المبلغ الضخم الذي طلبه الأول وقدره 120 ألف ليرة تركية مقابل مشاركته في البطولة.

وفي الواقع، كان ارغنش قد رفع أجره بعد النجاح الساحق الذي حققه في مسلسل "Muhtesem Yuzyil" منذ فترة، ليُصبح اليوم الممثل الأعلى أجراً في تركيا.

أخيراً، نذكر أنّ خالد ارغنش سيطرح ألبوماً غنائياً جديداً تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل الفنان التركي المعروف زكي موران في شهر سبتمبر، وهو كان قد إنتهى منذ فترة من تسجيل الأغاني المتنوعة التي إختارها بدقة وعناية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الممثل التركي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة كان قد أطلّ على الجمهور للمرة الأولى في بداياته من خلال المسرحيات الموسيقية قبل أن ينتقل إلى مجال التمثيل ويلمع إسمه فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك