خالد الصاوي يتحدى المرض بكلمات مؤثرة عبر فيس بوك

فاجأ الممثل خالد الصاوي جمهوره مؤخّراً، بإعلانه خبراً غريباً مفاده أنّه مصاب بفيروس الكبد الوبائي، وقد نشر صورة له من المستشفى، ليُطمئن محبّيه أنه بخير، وقد كتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي:

"أحبائي أطمئنكم، صحتي الحمد لله أما فيروس سي فهو محتل حقير اكتشفته عام ٢٠٠٥ ولي معه ملحمة تحكى قريبا على جثته بإذن الله... سي مرض ١٠ مليون مصري".

وبعدها انهال عليه جمهوره بالتعليقات يدعون لله أن يعافيه بأسرع وقت، و يتمنّون له الشفاء العاجل، خاصة وأنّ بعض المصادر الإعلامية كانت قد كشفت منذ أيام قليلة، أنّ خالد مُصاب بالمرض منذ فترة طويلة، لكنه لم يشتكِ منه إطلاقاً ولم يرغب بالإفصاح عن هذا الأمر أمام الصحافة والإعلام.

والجدير ذكره في هذا الإطار، أنّ الصاوي قد غرّد منذ أيام قليلة عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال: "لن يقتلني فيروس الكبد، بل أنا سوف أقتله، سوف أمسكه من قفاه وأشنقه على جدران أوعيتي الدموية، كل السلطة للمقذوفات النارية في جوفي الوحشي وسأنتصر".

من ناحية أخرى، طلب الممثل المعروف من متتبعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الدعاء لصديقه الممثل احمد حلمي الذي أجرى عملية إستئصال ورم خبيث من ظهره، وقد كتب: "دعواتكم بالشفاء للأخ و الفنان أحمد حلمي ترجع لنا بألف سلامة يا حلمي".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال الصاوي كانت مسلسل "تفاحة أدم"، الذي عرض في شهر رمضان السابق، كما شارك في فيلم "الجزيرة 2"، الى جانباحمد السقا ، هند صبري ، أروى جودة نضال الشافعي والفنان الراحل خالد صالح .

هذا وأكّد المكتب الإعلامي لخالد الصاوي أن الأخير حسم قراره بشأن مسلسل "الصعلوك"، ليُعرض خلال الموسم الرمضاني 2015، وبدأ بالتحضير له مع المؤلّف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك