الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد النبوي يحصد مليونين على فيس بوك بعد تعرضه للسرقة

بعد أقل من سنتين على إطلاق الصفحة الرسمية لـ خالد النبوي على فيس بوك، يحتفل اليوم الفنان بوصول عدد متتبعيه على موقع التواصل الإجتماعي هذا إلى 2 مليون. ونشر خالد: " مبروك لمحبي صفحة خالد النبوي 2 مليون قبل أن تستكمل الصفحة عامها الثاني.. الصفحة تهنئ محبيها وتشكرهم على الثقة وتبادلهم المحبة.. دائما معاً"

ونذكر أنّ صفحته هذه كانت قد إختُرقت منذ حوالى الشهر. ورفع الشاب المسؤولية عن نفسه في ما يتعلق بأي شيء صادر عن الصفحة إلى حين إسترجاعها.

ومنذ أيامٍ قليلة، إحتفل الممثل الذي وصل إلى العالمية بمرور 20 عاماً على أول دور بطولة له في فيلم "المهاجر" الذي فتح أمامه باب الشهرة. ونشر خالد مجموعة من الصور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ليُذكّر محبّيه بهذا العمل، كما شاركهم الفيلم بكامله عبر رابط يوتيوب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنان خالد النبوي يصوّر حالياً الفيلم السينمائي الجديد "خطة بديلة" إلى جانب تيم حسن وعزت ابو عوف وفريال يوسف وأحمد صيام ورانيا ملاح. وهذا العمل من تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط.

وكان قد تعرّض موقع تصوير الفيلم لعملية سرقة، حيث إقتحم لص المكان واختبأ في أحد الأماكن المخصصة لإستراحة الممثلين، وقام بالتفتيش في أغراضهم الخاصة. وتبيّن لاحقاً أنّ السارق سكران وهو ليس بوعيه الكامل، فألقى الحراس القبض عليه وسلّموه للشرطة.

من ناحيةٍ أخرى، أعرب خالد النبوي عن حزنه الشديد من ظاهرة الخمول التي يشهدها شباب مصر اليوم، إذ يفتقرون إلى الجديّة في العمل والنشاط.

وعلى سبيل الكثير من النجوم، يدعم الممثل العالمي القضية الفلسطينية ويتكاتف مع أهالي غزة، فنشر صورةً لنفسه وهو يحمل لافتة كُتب عليها: "أوقفوا قتل الفلسطينيين" باللغة الإنكليزية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك