الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد النبوي يعود في مسلسل "7 ارواح" في رمضان 2016

خالد النبوي يختار طريق عودته في الموسم الرمضاني القادم...

خرج خالد النبوي أخيراً من الصراع الذي كان يعيشه طوال الفترة الماضية حول تحديد أبطال مسلسله الجديد "سبع ارواح"، العملية التي تعطّلت ما بين إعتذارات نجمات و رفض الشركة المنتجة للتعاقد مع نجوم وفنانين بعينهم.

وقد وصل الممثل المصري الى تشكيل فريق العمل النهائي، علماً أنّ الأزمة الأكبر كانت تتمثّل بالبطولة النسائيّة، ليأتي الحل بالتعاقد مع رانيا يوسف كي تلعب هذا الدور.

وبذلك، بدأ النجم العالمي يبحث مع مؤلف العمل محمد سيد بشير والمنتج عاطف كامل، في إمكانية المباشرة بالتصوير وإنتقاء المواقع التي ستُنفّذ فيها مشاهد وأحداث المسلسل، حيث من المتوقّع أن تنطلق عجلة التصوير في مطلع شهر يناير من العام القادم.

المسلسل يعتبر بمثابة عمل تراجيدي و يأخذ جانباً رومانسيّاً وأبعاداً بوليسيّة ومشوّقة أيضاً، وهو ما جعل النبوي يتخوّف من الوقوع في فك التكرار، الأمر الذي يحاول الخروج منه بأقل نسبة من الخسائر.

خالد سيسافر في الفترة القادمة إلى الولايات المتحدة الأميركيّة بغية الإنتهاء من إلتزاماتٍ سينمائيّة ومسرحيّة يرتبط فيها، حيث يرغب في التنسيق والتوفيق بين هذه الأعمال وعدم المساس بها، وفي نفس الوقت أن يكون متفرّغاً لمشروعه الجديد.

وبالطبع، يتكتّم الفنان الموهوب حول أحداث "سبع ارواح" و يتمسّك بضرورة إبقاء تفاصيله بعيدةً عن وسائل الإعلام، مطالباً بفرض سياجٍ من السريّة عليه، و نبّه على ذلك خلال إجتماعه مع نجوم المسلسل.

هذا و شدّد على الأبطال المشاركين أمثال الفنان الأردني إياد نصار وصبري فواز على أهمية التركيز في العمل حتى يكون الرهان قويّاً، وأن يكون هناك تنسيق دقيق بين أعمالهم الأخرى حتى لا يتأثّر المسلسل بإلتزاماتهم المختلفة والعكس صحيح.

و تجدر الإشارة إلى أنّ خالد النبوي قد سطع نجمه خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2015، وذلك بعد أن أطلّ الى جانب الديفا اللبنانيّة هيفاء وهبي من خلال البطولة في مسلسل "مريم "، حيث جسّد كعادته دور الرجل الرصين والقوي الذي يجذب النساء إليه بحنكته وجاذبيّته المعهودتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك