الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد سليم في صور رومانسية مع زوجته في عيد ميلاده

إحتفل خالد سليم بعيد ميلاده الى جانب زوجته خيرية هشام، حيث أطلّ في لقطاتٍ حميمة ورومانسية الى جانب شريكة حياته، عكست حبّاً قويّاً ومتيناً بين الثنائي، بعد 3 سنوات من الحياة الزوجية معاً.

وعلى الرغم من أنّ الحفل لم يكن بعلم الممثل المصري إذ كانت التجهيزات والترتيبات من جانب زوجته، إلّا أنّه كان الإحتفال الأفضل على الإطلاق في حياته، حيث إستطاعت زوجته أن تجمع كل محبّيه سواء نجوم من الوسط الفني أو خارجه في يومه المميّز.

لكن المفاجأة الأقوى كانت بحضور سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة هذه المناسبة، حيث جاءا خصّيصاً من بيروت لمشاركة سليم في ذكرى ميلاده الـ39، تلبيةً لدعوة خيرية، وبحكم الصداقة التي تجمع النجمين، لا سيما بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "سيرة الحب ".

السهرة كانت صاخبة في أحد المراكب النيلية وكان من بين الحضور أيضاً كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نجلاء بدر وطارق لطفي والسيناريست تامر حبيب ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف.

هذا وتوجّه خالد بكلمة لزوجته من خلال صورة وتعليق نشرهما عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، فكتب:

"شكراً جزيلاً كوكو يا حبّي الأول والوحيد، على مفاجأة عيد ميلادي...لقد إستمتعت بوقتي كثيراً وكنت سعيداً جدّاً في هذه الحفلة...أحبك يا قلبي...".

ولا بدّ أن نشير أيضاً إلى أنّ خالد وزوجته خيرية كانا قد ظهرا لأول مرة أمام الصحافة والإعلام برفقة إبنتهما خديجة، التي لطالما حرصا على إخفاء ملامج وجهها عن المصوّرين، حيث جاء ذلك خلال حضورهما لإحتفال أحمد ياسين و فدوى مواهب بعيد ميلاد بناتهما هيا وتاليا ولولي.

ومن ناحية أخرى، نلفت أنّ خالد سليم قد أحيى حفلاً غنائيّاً ضخماً على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية منذ أيام قليلة، حيث صدح صوته بأجمل الأغاني القديمة والجديدة وبأروع ما قدّم عمالقة الفن في الزمن الجميل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك