خالد سليم في مسلسل "حسابات خاصة" لرمضان 2015

يبدو أنّ الفنان خالد سليم يعمل على تحقيق معادلة صعبة في حياته الفنية، فهو صاحب الصوت الجميل والقوي وله مكانته على الساحة الغنائية، لكنّه يُقدم حالياً على التميّز أيضاً على الساحة الدرامية من خلال أهم المسلسلات التي يختارها.

وتزامناً مع عرض مسلسله الحالي "سيرة الحب " مع النجمة سيرين عبد النور والممثل مكسيم خليل ، يُكثّف سليم تحضيراته لعمل جديد سيُنافس من خلاله باقي النجوم في شهر رمضان القادم.

المسلسل بعنوان "حسابات خاصة"، وسيتشارك خالد البطولة مع الممثل طارق لطفي، اللذان يعقدان جلسات عمل عديدة في هذه الفترة مع طاقم العمل، في حين يقوم المخرج هشام فتحي بمعاينة أماكن التصوير لإختيار المواقع التي تُشبه المسلسل وقصّته، التي تُعتبر جديدة من نوعها ولم يسبق أن طُرحت من قبل.

"حسابات خاصة" مسلسل إجتماعي، يدور في إطار تشويقي ويعتمد على الإثارة، حيث يرصد الأحداث الجارية في مجتمعاتنا في وقتنا الحالي، ويقدّمها بطريقة غريبة تعني المشاهد وتهمّه، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج هشام فتحي وإنتاج شركة فنون مصر

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم المصري يستعدّ أيضاً لطرح ألبومه الجديد مع نهاية العام الحالي، بعدما انتهى من تسجيل أغنياته التي اختارها، ونشر صورة له من داخل الاستديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وقال: "إنتهيت من تسجيل آخر أغنية في ألبومي الجديد".

خالد كشف أنّه تعاون مع مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين منهم وليد الغزالي، نادر عبد الله ، محمد يحيي، طارق عبد الجابر، عاصم السيد، عزيز شافعي، خالد طرخان، وغيرهم ... وأكد أنّ الأغاني التي اختارها تتناسب مع كل الأذواق، وتحاكي مختلف الأعمار.

( شاهدوا أيضاً: خالد سليم في صور رومانسية مع زوجته في عيد ميلاده )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك