الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خالد سليم يبرح رامز جلال ضرباً في "رامز تحت الصفر" والجمهور يصفق

ردّة فعل عنيفة!

لا ينفكّ رامز جلال بأن يُفاجئ الجمهور بضيوفه لهذا العام، حيث كان ضحيّة الحلقة 20 من برنامجه "رامز تحت الصفر" هو الفنّان خالد سليم. وكعادة المقدّمات الساخرة التي يقدّم بها رامز النّجوم، وصف سليم بأنّه "لاعب كما أجسام ضلّ طريقه إلى الغناء، ومصارع روماني اقتحم مجال الفنّ..." وأكّد أنّ استضافته تُعتبر تحديًا كبيرًا بالنسبة له.

وتنكّر جلال بقناع مدرّب منتخب مصر هيكتور كوبر والتقى بالممثل الشاب في الاستديو مع مجدي عبد الغني وهي فقرة التمويه للضحية قبل الإيقاع به في المقلب. وانطلق خالد مع جلال إلى حيث يتمّ تنفيذ المقلب، حيث وجد نفسه مضطرًا لمواجهة النّمر السيبيري قبل أن يتمكّن من الهروب مع فريق العمل.

وذاق سليم طعم المعاناة بعدها مع تزحلقه على الجليد بشكل عنيف بالإضافة إلى إزعاج الشابتين وجلال له. واعتقد بعدها أنّه تخلّص من النمر، لكنّه فوجئ بشخص مغطّى بالدم يهرب هو الآخر من دبّ كبير، وكانت علامات الصّدمة واضحة على وجهه، وركض مسرعًا بعيدًا عنه محاولاً الخروج من المكان بأيّ طريقة، فأطلق جلال صفّارته معلنًا انتهاء هذا الفخّ.

وما إن اكتشف النّجم المعروف أنّ كل ما مرّ به هو مقلبًا من مقالب رامز جلال، سأله "طب أنا أعمل فيك إيه بقى" وهجم عليه بعدها وأطاح به أرضًا وأبرحه ضربًا على غرار حلقة سعد سمير وتريزيجيه. وغضب المذيع من تصرّف ضيفه واصفًا ما يقوم به بـ "الغباء" وهو ما أثار انفعال سليم أكثر ليردّ عليه "والغباء اللي انت بتعمله ده ايه"، فيما استطاع رامز بعد ذلك أن يرسم الابتسامة على وجهه ويمتصّ غضبه.

وتفاعل الجمهور مع هذه الحلقة التي تصدّرت مواقع التّواصل الإجتماعي... واعتبر معظمهم أنّ مذيع البرنامج يستحقّ "العلقة الساخنة" التي تلقّاها وصفّقوا للمغنّي الشهير.

في سياق آخر، نشير إلى أنّ الفنانة الهام الفضالة كانت قد نشرت فيديو بعد عرض الحلقة 17 التي كانت ضحيّتها هنادي الكندري حيث أُصيبت بكدمات وجروح، مؤكّدة أنّها كانت ستقع ضحيّة للبرنامج لكنّها اعتذرت قبل المشاركة بعدما شكّت بالأمر. وقالت أنّ النجوم بالفعل لا يعلمون بالمقلب وأنّ فريق "رامز تحت الصفر" أبلغها فقط أنّها ستحلّ ضيفة على برنامج رياضي من أجل كأس العالم في روسيا.

لمشاهدة الحلقة 20 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2JlEcu4

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك