الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر اعتزال محمد عبده يجتاح الانترنت: رد بالفيديو وكشف الحقيقة بنفسه

خبر أحزن الآلاف!

ضجّت منصات التواصل الإجتماعي مؤخرًا بخبر اعتزال الفنان محمد عبده للساحة الغنائيّة، وتداول الناشطون عبر موقع "تويتر" هاشتاق "اعتزال محمد عبده" الذي تفاعل معه جمهوره بكثافة، وأعربوا عن حزنهم فور انتشار هذا الخبر الذي أصبح الشغل الشاغل لمعجبيه، للتأكّد منه ومعرفة حقيقته، لا سيّما وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها لإشاعات مماثلة. فما مدى صحّته؟

ولم يتردّد النجم السعودي بالقيام بمقابلة تلفزيونية بعدما تمّ تداول هذا الموضوع على نطاق واسع، حتّى أنّ كُثُر من محبّيه صدّقوه وعبّروا عن استيائهم من هذا القرار. ونفى بدوره بلقاء حديث معه مع إحدى القنوات، هذا الخبر الذي اجتاح الانترنت، خصوصًا عندما قيل أنّ اعتزاله جاء بعد وفاة شقيقيه في شهر واحد، بالإضافة إلى كبر سنّه وحالته الصحيّة.

وردّ عبده بالتالي: "لو افكر في الاعتزال ما كنت غنّيت بعد وفاتهم بيومين يعني، في نهاية العزاء أقمت حفلاتي الحمدالله المرتبط بها. وأنا شغلي والناس والجمهور وارتباطي معاهم، وارتباطي ومواعيدي لازم تكون مقدسة بالنسبة إلى أي عمل..."

وعمّا إذا كان يفكّر في موضوع الإعتزال بالفعل فيما بعد، أكّد أنّ الفكرة ليست بواردة وأنّ الفنان الحقيقي لا يخطر بباله هذا الأمر... مستشهدًا بكبار نجوم الفنان مثل ام كلثوم ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من الذين رحلوا من دون أن يفكّروا بترك الوسط الفنّي.

كما وأعلن من جهته عن إحياء حفل غنائي له في العاصمة البريطانية في لندن، خلال هذا الشهر وتحديدًا بتاريخ 23 القادم. كما أنّه يتحضّر لإقامة حفلات أخرى على مسارح عدّة، عدا عن استعداده لطرح أغنيات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر الأعمال التي طرحها "ابو نوره" الذي استقبل مولوده العاشر منذ مدّة، عبر موقع "يوتيوب" هي أغنية "ماهو منك" في أواخر شهر يوليو الماضي، وهي من كلمات إبراهيم خفاجي والحان سعود بن عبد المجيد، وتقول كلماتها: "ما هو منك من عيونك، رمشها بالسحر صياد القلوب، ما هو مني من عيوني، في غرامك سيدي قلبي يذوب، والحنان والرقة والهمس المثير، شجعوني اطلب الشي الكثير، ما هو منك يا حبيب، ما هو مني يا حبيب، من وصالك يا حبيب، الجمال اليوسفي منك خفي، أشعل النيران ما قد تنطفي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك