الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر انسحاب نجوى كرم يغضب جمهور "ارب قوت تالنت": اذا من هي اللجنة الجديدة؟

الخبر توضّح أخيرًا.

منذ انتهاء الموسم الخامس من برنامج "ارب قوت تالنت"، والتساؤلات تزيد حول بقاء لجنة التحكيم كما هي أو تغييرها بأكملها على غرار الموسم الرابع من "ذا فويس"، خاصةً بعدما تمّ الإعلان عن اتباع استراتيجية جديدة على صعيد لجان برامج المواهب والغناء. وما زاد من حدّة هذه التساؤلات، هو ما أعلن عنه العميد علي جابر من قبل عن إمكانية انسحاب كلّ من نجوى كرم وحتّى احمد حلمي ، حيث بقيت الصورة ضبابيّة ولم تتوضّح بالشكل الكافي.

وبعدما انتشر خبر مغادرة الفنانة اللبنانية للبرنامج أكثر من مرّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي طوال أشهر ماضية، وهو ما أغضب جمهورها بشدّة، ليعود ويتأرجح هذا الخبر بين الانسحاب وعدمه والقيل والقال، وبقي على هذا الشّكل حتّى حسمت كرم الجدل حول هذا الموضوع مؤخرًا عبر أحد حساباتها الرّسمية، وذلك بعدما سألتها إحدى معجباتها عن حقيقة خروجها من الموسم السادس وإذا ما ستبقى في مكانها إلى جانب زملائها، فأفرح جوابها الجمهور حيث أعلنت عن مشاركتها في الموسم الأخير.

وفي مقابلة لمقدمة "ارب قوت تالنت"، ريا ابي راشد مع أحد المواقع، قالت أنّه وبحسب معلوماتها فإنّ لجنة التحكيم ما زالت كما هي ولا يوجد أيّ تغييرات بها، وهذا يعني أنّ حلمي باقٍ هو الآخر ولن يعتذر عن المشاركة. فيما لم يُعرف بعد إذا ما سينجحون بإقناع الفنان ناصر القصبي للعودة إلى مقعده بعد أن غادره في "ارب قوت تالنت 5". وهذا يعني أنّ لا لجنة جديدة لـ "ارب قوت تالنت 6" وحكّامها ما زالوا نفسهم الذين اعتدنا عليهم طوال المواسم الماضية.

ونشير في هذا السياق، إلى أنّ الاختبارات للتجارب الأولى قد انطلقت منذ أشهر قليلة في عدّة بلدان في الخليج العربي وأوروبا... وأعلن المنظّمون مؤخرًا عن مواعيد جديدة للكاستينغ في مصر ولبنان والأردن وغيرها عبر "إنستقرام".

لا ننسى أن نشير أخيرًا، بأنّ إلى أنّ الفائزة بالموسم الفائت كانت الطفلة ايمان بيشه التي أظهرت موهبة كبيرة في الغناء الأوبرالي لفتت من خلالها أنظار العالم العربي إليها وخطفت قلوب الكثيرين بعفويّتها... حيث نافست الكبار بصوتها القويّ والمميّز الذي أدهش اللّجنة بأكملها، واستطاعت أن تتفوّق عليهم وتحصل على أعلى نسبة تصويت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك