الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر زواج نجمة "ارب قوت تالنت" يضج انستقرام بالصور واحمد حلمي في لجنة التحكيم؟

وايمان الشميطي تضع مولودها الثاني.

ما إن نشرت نجمة "ارب قوت تالنت" ياسمين العلواني صورها بفستان الزفاف عبر أحد حساباتها الرّسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، حتّى استطاعت أن تُحدث ضجة كبيرة في صفوف الروّاد الذين اعتقدوا أنّ الفنانة المصرية قد دخلت القفص الذّهبي. وتبيّن أنّ ياسمين قد خضعت لجلسة تصويريّة ارتدت فيها هذا الفستان الذي بدت فيه كشابّة ناضجة بعدما عرفناها في البرنامج كمراهقة صغيرة.

وحرصت العلواني على رافق صورها الجديدة بهذا التعليق: "جلسة تصوير جديدة... والله لسه ما اتخطبتش"، في محاولة منها لمنع إطلاق الإشاعات عنها واستغلال هذه اللقطات من أجل هذا الغرض... وقد عبّر محبّوها عن إعجابهم الشّديد بهذه الإطلالة متمنيّن لها أن ترتدي الفستان الأبيض بالفعل فيما بعد.

وفي نفس سياق آخر أخبار نجوم هذا البرنامج، فقد شاركت نجمة الموسم الخامس ايمان الشميطي الجمهور فرحتها بقدوم مولودها الثاني "لقمان" مؤخرًا، حيث نشرت صورة لها من داخل المستشفى قبل دخول غرفة العمليات طالبةً من جمهورها الدّعاء لها. وبعدها ظهرت بصورة أخرى وهي تحمل طفلها بين ذراعيها، وكانت الشميطي قد علّقت بهذا الشكل: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقني الله بمولود ذكر أخترنا له من الأسماء " لقمان"، جعله الله من الصالحين و أعانني على رعايته و حُسن تربيته هو و إبنتي البِكرُ"لُجين".

ونذكّر بأنّ ايمان التي ردّت على الانتقادات بعد ظهورها من دون حجاب، كانت قد أطلّت في البرنامج وهي حامل بالشهر الثامن بطفلتها لجين، وقد أبهرت لجنة التحكيم بموهبتها الغنائيّة التي جعلتها تتأهّل إلى المراحل المتقدّمة... واكتسبت لاحقًا شهرة واسعة في العالم العربي.

أمّا بالنسبة للموسم السادس والأخير الذي باشر بتجارب الأداء في عدّة بلدان، وعن أجدد المعلومات الخاصّة بلجنة التحكيم حيث أُثير جدلاً كبيرًا في الفترات الأخيرة حول موضوع انسحاب الأعضاء النجوم، ورغم أنّ بعض التقارير قد أفادت منذ مدّة عن بقاء كلّ من نجوى كرم واحمد حلمي، قيل في الوقت الحالي أنّ هذا الأمر بالنسبة للممثل الكوميدي لم يُحسم بعد خاصةً وأنّه سيكون خلال هذه الفترة مشغولاً بتصوير فيلمه الجديد ليتمكّن من طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل. ولا زال حلمي يلتزم الصّمت حيال هذه الأخبار ولم يوضحها حتى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك