الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر سار عن "باب الحارة 10" لـ رمضان 2018: "معتز" القديم يعود مجدداً

ما هي آخر المستجدّات؟

هي ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها مثل تلك الأخبار عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ إعلان انسحابه من المسلسل، فالفنّان وائل شرف كان قد حسم قراره من هذه النّاحية وتشبّث به مراراً وتكراراً مؤكّدًا لجمهوره أنّ "لا عودة إلى باب الحارة". لكن ورغم ذلك، ذكرت بعض المصادر مؤخراً وبشكل مفاجئ وغير متوقّع أنّ الممثّل الشاب الذي غازل زوجته منذ مدّة عبر "إنستقرام"، قد يعود إلى العمل من جديد بعد أن غاب عنه في الأجزاء الأخيرة وافتقد له الجمهور بشدّة.

وفي التّفاصيل، أفادت بعض التّقارير الصحافيّة أنّ فريق عمل "باب الحارة 10" على ما يبدو أنّهم بدأوا بالتّفكير جدياً لإعادته إلى المسلسل من جديد خاصةً أنّه نجح في تقمّص الشخصيّة وإيصالها إلى النّاس حتّى بات يُعرف بـ "معتز". فبحسب ما قيل، اعتبر البعض أنّ الفنّان مصطفى سعد الدين لم يستطع أن ينجح في المهمّة كما الأوّل، ولهذا السّبب يفكّرون في إعادة تقديمه مجدداً لدوره الذي لن يليق بأحد سواه.

فهل يعود النّجم المعروف إلى "باب الحارة" بالفعل ويعود عن قراره ويتصالح مع المخرج بسام الملا الذي اختلف معه بسبب الأجر بحسب ما أُشيع، حيث ردّ عليه وائل بشكل لاذع حينها عندما أشار الملا في حدى المرّات إلى أنّ لـ "باب الحارة" فضلاً كبيراً عليه، فأجابه وائل عبر حسابه الرّسمي قائلاً: "إذا افترضنا جدلاً أن هناك من فضل لهذه الشخصية عليّ وأن معتز هو الذي قدم لوائل شرف وليس وائل شرف من قدّم وصنع شخصية معتز، فأقول: هذه الشخصية أخذت من عمري فقط" سبع سنوات" وأسأل كم سنة يجب أن تأخذ بعد حتى أكون قد وفيت هذا الفضل". وختم: "ماذا عن " فضل باب الحارة" عليك؟!!!!".

ويتواجد شرف الذي سبق ونشر صورة نادرة من طفولته، في العاصمة السورية دمشق، لتصوير دوره في مسلسل "هوا اصفر" الذي من المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان 2018، بعدما جاء من الولايات المتّحدة الأمريكيّة حيث سافر إلى هناك بعد انسحابه من المسلسل لدراسة الإخراج السّينمائي. و"هوا اصفر" من كتابة يامن الحجلي وعلي وجيه وإخراج احمد ابراهيم احمد، ومن بطولة سلاف فواخرجي، يوسف الخال، فادي صبيح، جوي خوري، نادين تحسين بيك، حلا رجب، مجدي مشموشي، علاء قاسم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك