الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر صادم: سهير رمزي تتخلى عن الحجاب بعد 24 عاماً بالصور والجمهور يستنكر بقوة

فكيف ردّت على هذه البلبلة؟

منذ أن نشرت الفنّانة نادية الجندي صوراً جديدة لها من السّاحل الشمالي برفقة الفنّانة سهير رمزي عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حتّى "قامت الدنيا ولم تقعد" عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وذلك بسبب ظهور رمزي من دون حجاب في الصّور... وشّكّل هذا الأمر صدمة كبيرة بالنّسبة للجمهور لأنّها قرّرت التزامها به منذ 24 عاماً.

وظهرت الفنّانة المصريّة التي كانت إلى جانب زوجها بالإضافة إلى بوسي شلبي والجندي، واضعة قبّعة على رأسها فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها، بينما ارتدت ملابسها الواسعة كالعادة. كما ونشرت عبر حسابها على "إنستقرام" مؤخراً، صوراً جديدة لها ظهرت فيها خصلات شعرها أيضاً. وفور انتشار هذه الصّور، حتّى شنّ الجمهور هجومه اللاّذع عليها، بعدما قيل أنّها خلعت الحجاب تماماً وبدأوا بالإساءة لها بشكل كبير.

لكن النّجمة المعنيّة بالموضوع قرّرت أن تردّ على البلبلة الكبيرة التي أثارتها أحدث صورها عبر إحدى المواقع الفنيّة، مؤكّدة أنّها ليست محجّبة بل هي محتشمة، مشيرة إلى أنّ شعرها انسدل بسبب الهواء هناك معتبرة أنّ ارتدت قبّعة لأنّها متواجدة في المصيف، وطلبت في السّياق نفسه من الجمهور عدم التدخّل في هذا الموضوع لأنّه يخصّها وحدها، مستغربة من الذين يُقحمون أنفسهم في حياة غيرهم الشخصيّة. كما وعاتبت كلّ الذين قاموا بنشر الأخبار الكاذبة قبل التأكّد من صحتّها.

ونشير إلى أنّ النّجمة المعروفة قرّرت أن تعتزل المجال الفنّي في العام 1993 بعدما ارتدت الحجاب، لكنّها بعد ذلك عادت إلى التّمثيل بالحجاب بمسلسل "حبيب الروح" عام 2006، فيما كانت آخر أعمالها الفنيّة في رمضان الفائت "قصر العشاق". وكانت قد اعتمدت أيضاً في الفترة الأخيرة لوكاً جديداً حيث كانت تغطّي شعرها بالكامل وتنزل الغرّة على جبينها، وهو ما أثار الجدل أيضاً.

ونذكّر في هذا الإطار، بأنّ الممثّلة القديرة ليست أوّل فنّانة تتعرّض لمثل هذه الحملة، حيث كانت قبلها الفنّانة حنان الترك التي قيل أنّها خلعت حجابها أيضاً منذ أشهر. أمّا أحدثهنّ فهي نجمة برنامج المواهب "ارب قوت تالنت 5" التي كانت حديث السوشيل ميديا منذ أسابيع قليلة بسبب الموضوع نفسه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك