الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر صادم: صور حلا الترك مرسومة على الأحذية وتباع في دول الخليج

من المسؤول ومن يحاول تشويه صورتها؟

في متابعةٍ دقيقةٍ لمواصع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، لفت إنتباهنا صورةً غريبةً للفنانة حلا الترك صدمتنا وأثارت إستغراب الملايين من متابعيها في الوقت نفسه، سنسلّط الضوء عليها اليوم متسائلين عن السبب الاساسي وراء نشرها... فصور الشابة البحرينية باتت على أحذية، وقد قيل أنّها رُسمت خصيصاً عليها باعتبار أنّها مشهورة لتُباع في الاسواق التجارية وترتديها المراهقات المعجبات بالفنانة الصاعدة الموهوبة، ولكن أيجوز هذا الامر وهو لأمر طبيعي وعادي؟

وفق بعض المعلومات، فهذا الامر ليس بغريب عن الفنانات الاجنبيات حتى أنّها خطوة عادية وبسيطة بالنسبة لهم، ولكن ها هي تغضب الكثيرين في بلادنا العربية لأنّه لم ولن يتقبلون هذه الموضة يوماً ما في مجتمعاتنا، لأنّ في مضمونها أهانة لشخص حلا وكرامتها وحتى إسمها بين الناس. ولكن السؤال الوحيد الذي يخطر في ذهننا اليوم: "من المسؤول عن هذه الخطوة وأطلق صورة الترك وهي مرسومة الاحذية في دول الخليج؟

تعليقات الناس جاءت عديدة متنوّعة، ولكن صبّ معظمها في خانة الدفاع عنها، مشدّدين على أنّه يجب إيقاف هذه المهزلة وسحب هذه الصيحة من الاسواق سريعاً. فالبعض علّق قائلاً: "يا عمي لحد يناديها طفله، لهالدرجه وصلت معاه والله لازم يرفعو قضيه ضد المسؤال هن الاهانه لكبيره بحق هلا، لازم يقاطعو صاحب المحل والمحل ويحاربو القائمين على المنتج، انسان فاشل ممكن يعمل اي شي مقابل المصاري، الله يعينها المسكينه يمكن صاحب المحل مذفوع له يعني مستحيل يسوي ها الحركه بدون ما يكون وراه حد بس الي راح اقوله الله ينتقم من الي كان السبب في وجع حلا ترك، حسبي الله عليهم البنت ماتستاهل البنت قمر الله يوفقها يارب لازم ترفع قضيه عليهم الله ينتقم منهم، ماشفت البنت تحسنت لاعندابوهاولاعند امها الموضوع البنت دخلوها عالم الفن وهي صغيرة جدا ماعاشت الطفولة لحد الان مافيها براءة ..."

أخيراً، نشير الى أنّ حلا التي غيّرت إختصاصها الجامعي مؤخّراً، كانت قد أثارت بلبلة منذ فترة قصيرة بسبب إطلالاتها الصادمة والجريئة التي على ما يبدو أنها عادت إليها من جديد، فمرّة ظهرت بمكياج قوي وغريب، ومرة أخرى إرتدت الازياء التي لا تناسب عمرها وغيرها... وهذا ما لم يتقبّله جمهورها ومحبّوها وعادوا ليطالبونها بالمحافظة على عمرها من حيث الازياء واللوك وما شابه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك