الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر صادم عن كاظم الساهر: لهذا السبب الغريب وغير المقنع طلق زوجته

وهذه رسالته إلى كل امرأة!

استيقظ العالم العربي اليوم على خبرٍ غريبٍ من نوعه ومفاده أنّ النّجم العراقي ومحبوب النّساء كاظم الساهر قد سبق وانفصل عن زوجته بعد وقوع الخلاف الأول بينهما؛ نعم، قد اعتبر عند حصوله حينها خبراً مفاجئاً للبعض خصوصاً وأنّ قيصر الغناء العربي قد اشتهر منذ بداياته وحتّى اليوم بأغانيه الرومانسية التي جعلته حلم كلّ امرأة. فما السّبب الذي دفعه إلى ذلك حينها؟ ولماذا لم يعطها فرصة أخرى؟ أسئلةٌ أجاب عليها فأثار الكثير من الضجّة والبلبلة.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً خبر يكشف سبب انفصال صاحب أغنية "أحبيني" عن زوجته بعد أوّل خلافٍ بينهما. وفي التفاصيل، أفادت بعض المصادر أنّ الساهر قد كشف في إحدى المقابلات التي أجريت معه عن السبب، وذلك بعدما سألته المذيعة: " ازاي من اول خلاف انفصلتو؟ ودي كانت رغبة مين؟" فأجاب بالقول أنّ الخلاف لم يكن يستحق ولكنّه لم يتحمّل رؤية الدموع تُذرف من عينيها بسببه.

فحينها كره نفسه وقال لها: " انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك "، فقرّر أن يعاقب نفسه بالعيش وحيداً خوفاً من أن يُحزن امرأة أخرى. وأضاف: "مهما كان سبب الخلاف لايجب ان يحزن الرجل حبيبته ورفيقه عمره ..امي لما كانت تنزعج او تعصب تبكي فعند رؤيتي لدموعها اخاصم ابي شهر كامل لانه السبب .ماذا افعل؟؟ فأنا رجل مقتنع انني خلقت لكي اسعد الانثى لا لكي ابكيها واتعسها ".. هذا وعبّر عن استغرابه من وجود رجالٍ يعنّفون نساءهنّ من دون مراعاة أنوثتهنّ ومشاعرهنّ. كذلك، توجّه النّجم الذي ردّ مؤخراً بشراسة على ملاك الكويتية إلى كلّ امرأة بالقول: "انا كاظم اقول لأي انثى الرجل الذي يجعل عيناكِ تبكي هو ليس بالأصل رجل ليستحقك"؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهوره خصوصاً الجنس اللطيف منه.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم الذي فاز فريقه هذا العام أيضاً في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز" قد سجّل شارة مسلسل "الواق واق"، المقرر مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2018. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من إنتاج شركة إيمار الشام وتأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو ويشارك في بطولته كل من رشيد عساف،باسم ياخور ، شكران مرتجى وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك