الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر طلاق وائل كفوري يثير الاستغراب: ما هي حقيقة الموضوع؟

هل "اخد القرار" النهائي بالانفصال؟

رغم أنّه من المعروف عن الفنان وائل كفوري حرصه الدائم عن إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء التي تُحيط به، إلاّ أنّ الإشاعات والأخبار الجديدة عن علاقته بزوجته التي تُدعى انجيلا بشارة، عادةً ما تنتشر مع كلّ فترة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان آخرها تدوال خبر طلاقه الذي أثار استغراب الجمهور بشكل كبير. فعلى ماذا استند البعض في نشر هذا الخبر؟

ذكرت بعض المصادر مؤخرًا أنّ خلافات عدّة نشبت بين الثنائي، ممّا أدى إلى حدوث الإنفصال ولم يُعرف إذا ما اتّخذا قرار الطلاق بشكل نهائي أم بعد. كما وتردّد أنّ ابنتيهما ميشال وميلانا ستبقيان مع والدتهما.

وقيل أيضًا أنّ زوجة الفنان اللبناني بدأت بمشاركة صورها مؤخرًا عبر السوشيل ميديا، رغم أنّها كانت مقّلة بنشرها في السّابق، بينما لوحظ تعليقات والدها على مشنورات ابنته والتي حملت تعليق "الله يبعد عنك ولاد الحرام". ومن تابع حفل مهرجان "بياف 2018" الذي أُقيم في العاصمة بيروت مساء يوم الجمعة الفائت، انتبه لعدم ارتداء وائل لخاتم الزواج أنثاء الغناء على المسرح، وهو ما زاد من هذه الشّكوك أكثر فأكثر.

بينما ربط البعض الآخر بين أخبار طلاقه وبين طرحه لأغنية "اخدت القرار" الجديدة، من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيح ملحم أبو شديد، منذ أيّام معدودة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، واعتبروا أنّها موجّهة لزوجته، حيث تقول كلماتها: "صِرت معوّد عَ الفِرقَه ما بترجّى حَدا يضَلّ، ولا بِحترِق عَ مَلقى ولا بتعذّب لمّا فِلّ، خَلص أخدت القرار يَعني هَيك وبإختصار، يَّلي بَدّو يِبقى يِبقى ويلّي بَدّو يفِلّ يفِلّ... صِرت معوّد عَ جروحي مِن إيدين الحَبّيتُن، وِلّي عطَيتن مِن روحي ما يرِدّو يَلّي عطَيتُن، حَتّى اللّي قِلت عَنّو بهالدني ما في مِنّو، طلع مِتلو مِتل الكلّ... اللّي باعو حُبّي الغالي وخِسروني مِن إيدَيهن، زَعَلي مَنّو عَ حالي والله زِعلان علَيهُن، وِلّي مفَكّر ظلَمني وقت اللّي بِعِد عَنّي، ظَلم حالو لمّا فَلَ..."

ودائمًا ما يتجاهل كفوري الذي جمعته جلسة مرحة مع بعض النجوم منذ مدّة، الردّ على الأخبار التي تخصّ عائلته، فهل يخرج عن صمته ويوضّح حقيقة الموضوع وما يتمّ تداوله خاصةً وأنّها ليست المرة الأولى التي يُنشر فيها إشاعات مماثلة عنه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك