الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر غريب: مريم اوزرلي قطعت تواصلها نهائياً مع حبيبها المزعوم

وضعت حداً للإشاعات الكاذبة؟

يبدو أنّ الممثّلة التركية مريم اوزرلي الشهيرة بـ "السلطانة هويام" قد قرّرت أن تنفي كلّ الإشاعات التي حامت حولها في الماضي القريب على طريقتها الخاصّة... ويبدو أنّ لأخبار التي تُفيد بقرب ارتباطها بالنّجم باسل الزارو رسمياً، قد زادت عن حدّها بشكل كبير، لذلك وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، قامت مريم بإلغاء متابعة ألزارو عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، بالإضافة إلى حذف الصّور التي جمعتها به وكانت قد شاركتها مع جمهورها.

هذه الخطوة أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وراح البعض يتساءل عن السّبب الحقيقي وراء ما قامت، فهل وقعت الخلافات بينهما أم أنّه مجرّد خطوة لوقف الإشاعات؟ فيما أشارت بعض الصّحف التركية إلى أنّ الفنّانة الشابّة قد اتّهمت باسل باستغلال اسمها بحثاً عن الشهرة معتبرة أنّه قد يكون هو الذي أطلق هذا الكاذب خاصةً أنّها صاحبة شعبيّة كبيرة.

ولم يُعرف بعد حقيقة هذا الاتّهام الذي قيل أنّها الممثلة الشقراء قد وجّهته لزميلها، لكنّ المؤكّد أنّ الكيل قد طفح بالنّسبة لـ اوزرلي وحذفت النّجم المصري من حسابها نهائياً. ونشير إلى أنّ موضوع ارتباطهما رسمياً قد أكّده البعض من قبل، بعدما نشرت المعنيّة بالأمر فيديو لها وظهرت فيه واضعة خاتم الخطوبة بيدها، وقالوا حينها أنّ باسل التقى والديها في دبي أيضاً وتعرّف عليهما.

وبعد ذلك، التقتها الصّحافة التركية وسألتها عن حقيقة الموضوع لتؤكّد بدورها عدم صحّة ما يُقال مشيرة إلى أنّ الإعلام فقط هو من أثار هذه الإشاعات الكاذبة، وعادوا وسألوها عمّا إذا كان هناك قصّة حبّ تجمعهما، فضّلت الصمت ودخلت سيّارتها. ونشير إلى أنّها سبق وأجابت على السؤال بطريقة أثارت استغراب الجمهور وزادت الأمور تعقيداً.

وكانت الإشاعات حول ارتباطهما انطلقت في صيف عام 2017 بعد فيديو طريف نشراه عبر حساباتهما، حيث تواجدا مع بعضهما البعض، وقد تحدّثت الفنانة الشقراء باللهجة المصرية بينما تحدّث النّجم الشاب باللغة التركية، عدا عن بعض الصّور التي شاركاها مع الجمهور. ولا بدّ من التذكير هنا إلى أنّ المعني بالموضوع قد نفى عبر برنامج "إي تي بالعربي" الذي شارك بتقديمه كلّ ما يتمّ تداوله مؤكداً أنّها مجرّد صديقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك