الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر لا يصدق: وفاة حلا الترك تشعل تويتر والجمهور ينعيها بكلمات مؤثرة

والبعض يحمل دنيا بطمة المسؤولية!

إشاعات كثيرة عادةً ما تُلاحق الفنانة حلا الترك شأنها شأن النّجوم الكبار على الرّغم من صغر سنّها، وهذا يعود إلى الشّهرة الكبير والقاعدة الجماهيريّة الكبيرة التي حقّقتها. ولأنّ إشاعات الموت عادةً ما تطال أنجح المشاهير، انضمّت حلا على ما يبدو مؤخرًا إلى القائمة أيضًا، وانتشر خبر وفاتها بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

وتناقل النّاشطون عبر موقع "توتير" هاشتاق "وفاة حلا الترك"، الذي تفاعل معه العديد من الروّاد الذين كتبوا منشورات رثاء بالنّجمة الصّغيرة وصدّقوا هذه الإشاعة المغرضة، معبّرين عن حزنه الشّديد بهذا الخبر الذي نزل عليهم كالصّاعقة، فيا قام البعض بتحميل زوجة والدها، الفنانة دنيا بطمة مسؤولية موتها: "الله يرحمها ويسكنها وجنات النعيم دعواتكم لها تكفووون"، "اللهم ارحمها برحمتك مسكينه ماتستاهل"، "ما اعرف كيف ماتت ولا وش صار لها ولكن اتوقع ذنبها برقبة ابوها والساحره الي معه"، "الله يرحمها شلون ماتت".

فيما حرص البعض الآخر على تأكيد عدم صحّة هذا الهاشتاق وما يتمّ تدواله، مؤكّدين أنّها بصحّة جيّدة وكتبوا: "الخبر غير صحيح اختي تواصلت معها وهي بخير وعافيه ياناس خافه الله وهذا وانتم مقبلين علي شهر رمضان"، "الخبر اشاعة واسأل الله ان ينجيها من هذا الكهف المظلم التي دخلته..."، "الله يأخذ صاحب التاق الخبر إشاعة".

وكانت الترك التي قيل أنّها أجرت عملية تعريض الفكّ، قد تواجدت منذ أيّام معدودة عبر حساباتها على السوشيل ميديا، وآخر ما نشرته عبر "تويتر" كان عبارة عن كلمة "الحمدالله"، وقبلها طلبت من محبّيها التصويت للمشترك البحريني فيصل الأنصاري في "ذا فويس 4" الذي كانت قد شكرت احلام على فوزه بعد ذلك،: "بنات و شباب تكفونن لا تنسون تصوتوا لولد البحرين الفنان الراقي فيصل الأنصاري رقمه "٢٤".

ونشير إلى أنّ المغنيّة المعروفة لم تعلّق بدورها على هذا الخبر حتّى الآن، رغم أنّ معجبيها ينتظرون تصريحها الأوّل عن هذا الأمر، إذ لم تطمئن الجمهور عنها كما يفعل معظم النّجوم في هذه الحالة حتّى الآن. فهل فضّلت من جهتها أن تتجاهل هذه الأكاذيب تمامًا؟

أخيرًا، الجدير ذكره بأنّ آخر إطلالة إعلامية لها كانت في برنامج "انت اونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي حيث بكت بتأثّر... واستحوذت هذه الحلقة على اهتمام متابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك