الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر مسرب: زوجة كيفانش تاتليتوغ حامل

ولماذا أخفيا الخبر؟

خبر جديد إنتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً طال الفنّان كيفانش تاتليتوغ وزوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر، حيث أكّدت بعض المواقع حملها بالشّهر الثالث وذلك نقلاً عن الصّحافة التركية التي سارعت إلى التّداول بالموضوع في الفترة الأخيرة في المجلّات والمواقع الفنيّة. وقيل أنّها مصدر هذه المعلومة كانت من قبل أصدقاء الثّنائي المقرّبين الذي أفصحوا عن السرّ لوسائل الإعلام.

وأفادت نفس التّقارير أنّ الزوجين يخفيان هذا الخبر عن الجميع خوفاً من الحسد ليس إلاّ، حيث قيل في الفترة الفترات السّابقة أنّ باشاك تخضع للتّلقيح الصّناعي من أجل إنجاب الأطفال، خاصةً أنّها بلغن الأربعين من عمرها، وهي خائفة من التأخّر أكثر عن هذه الخطوة. لكنّ حقيقة الأمر ما زالت غير مؤكّدة ما دام تاتليتوغ الذي خاض تجربة خطيرة، لم يؤكّدها أو ينفيها، فهو معروف بمحاولته الدّائمة إبقاء حياته الشّخصية بعيداً عن الصّحافة والجمهور، فيما الأيّام المقبلة كفيلة بإظهار الحقيقة كاملة.

ونشير أيضاً إلى أنّه لم ينفِ رغبته بالأبوّة عندما سأله أحد الصحافيين حول هذا الموضوع من قبل، بالإضافة إلى أنّه لم يصرّح بنيّته تأجيل إنجاب الأولاد حتّى. فهل تتحقّق أمنية النّجم الشّهير قريباً؟

في سياق منفصل، أعلن كيفانش مؤخراً عن عدم مشاركته في موسم الدراما المقبل، لأنّه لم يعجبه أيّ نصّ من النّصوص المعروضة عليه حالياً. ومن بين هذه السّيناريوهات التي رفضها كان مسلسل "ما وراء الليالي" الذي ستقوم ببطولته الممثلة سينام كوبال. لكن في المقابل سيقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد، وسيؤدّي هذه المرة دور الأب.

وكان من المفترض أن يقوم الممثّل المعروف الذي نجا من الموت المحقق منذ فترة، ببطولة أوّل فيلم له في هوليوود، حيث عرض فريق العمل على الممثلة كايتي هولمز القيام بالبطولة إلى جانبه، لكنّها رفضت لأنّها لا تعرفه ولم تسمع عنه، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وأشارت عدّة مصادر أنّ العمل قد يتوقّف في حال لم يتمّ بدء تصويره في أقرب وقت.

ونذكّر بأنّ آخر أعماله التلفزيونيّة كان مسلسل "جسور والجميلة" الذي يُعرض حالياً عبر قناة "أم بي سي 4"، حيث شاركت في بطولته النّجمة الجميلة توبا بويوكوستن . وكان العمل قد عُرض في تركيا في نوفمبر عام 2016. وقد فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل في مهرجان "سيول للدراما".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك