الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر مفاجئ: بيرين سات حامل بتوأم قريباً

ستُصبح أماً أخيراً؟

كثُرت الأخبار والتّقارير التركية والعربيّة على السّواء التي تحدّثت عن حمل الفنّانة بيرين سات المعروفة بـ "فاطمة غول" في العالم العربي، خاصةً وأنّه مرّ على زواجها ثلاث سنوات، ولم تنجح محاولاتها هي وزوجها في الإنجاب حتّى اليوم. ولأنّ هذا الموضوع شغل الصّحافة والجمهور طوال الفترة الماضية، حتّى أنّهم اعتقدوا أنّ ابنة شقيقها هي ابنتها الحقيقيّة، وبمناسبة دخولنا عام 2018، أدلت المنّجمة التركية زينب طوسون بتوقّعاتها لنجوم تركيا، وكانت من بينهم الممثّلة الشابّة.

وبحسب أحد المواقع التركيّة، فإنّ طوسون أشارت في توقّعاتها لـ سات، أنّها ستنجب توأم خلال عام 2018، وهذا ما أثار بلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث تمنّى البعض أن تتحقّق أمنية بيرين بالإنجاب، بينما سخر البعض من توقّعات هذه المنّجمة. وعلى ما يبدو أنّ المعنيّة بالأمر، قرّرت أن تتجاهل هذه الأخبار إذ لم تعلّق عليها حتّى الساعة.

ونُشير إلى أنّ محاولات النّجمة الجميلة بالحمل فشلت جميعها بحسب ما قيل منذ مدّة، حيث سافرت مع زوجها إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة من أجل العلاج ولكنّ الأمر لم ينجح حتّى الآن. كما ونشرت الصحافة التركية ما سُمّي بـ "وثيقة علاج" من أحد المستشفيات في إسطنبول يعود تاريخها إلى شهر فبراير 2015، تؤكّد أنّ الفنّانة المعروفة قد بدأت علاجها في هذه الفترة من أجل إنجاب "طفل أنابيب".

وفي نفس الإطار، انتشرت بعض الصّور للنّجمة المحبوبة التي أطاحت بزميلاتها، صدمت فيها الجمهور بسبب نحافتها المفرطة، حيث وصل وزنها إلى 47 كيلو بعدما كان 53. وربط البعض بين نحافتها وعدم إنجابها، حيث قالوا أنّ نفسيّتها تأثّرت بسبب هذا الموضوع ممّا أدّى إلى خسارتها لوزنها.

على مقلب آخر، تتغيّب بيرين عن الشاشة منذ عامين، وكان مسلسل "السلطانة قُسم" هو آخر عمل شاركت به، وقد تلقّت بسببه العديد من الإنتقادات، لكنّها أعلنت بعد ذلك انسحابها منه وأُسند دورها للفنّانة نورغول يشيلشاي. وتردّد لاحقاً مشاركتها في أعمال جديدة، مثل تقديم شخصيّة "هند بنت عتبة"، لكن يبدو أنّ هذه المعلومات كانت مجرّد إشاعات، ولا أخبار جديدة عن قيامها ببطولة أيّ مسلسل جديد حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك