الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر مفاجئ: "ذا فويس 4" ينطلق في هذا الموعد واحلام في لجنة تحكيمه

احلام لا تخسر!

خبرٌ مفاجئٌ وغريبٌ بدأ يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، وهو إنطلاق عرض برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع قريباً وتحديداً مساء السبت 10 فبراير 2018، وذلك بعد أن تمّ تأجيل عرضه أو إلغائه بسبب احلام والمشكلة الكبيرة التي واجهتها على الصعيد العربي. ولكن على ما يبدو أنّ الامور وجدت طريقاً للصلح وتسوية الامور لتُبصر النور من جديد الحلقات الستّة المصوّرة من بطولة الشامسي، عاصي الحلاني، محمد حماقي واليسا.

هذا الخبر أفرح الكثيرين بالطبع، حتى أنّ الممثلة غادة عبد الرازق كانت أولى المهنّئات حيث باركت لملكة الاحساس وقالت لها عبر انستقرام: "أخيراً مبروك..."، إلّا أنّه وبطبيعة الحال بدأت علامات الاستفهام تُطرح عبر الانترنت حول موقف الفنانة نوال الكويتيه التي قيل أنها ستحلّ مكان الفنانة الاماراتية عندما سيُعاد تصوير الحلقات الاولى "مرحلة الصوت وبس والمواجهة".

بلبلةٌ كبيرةٌ خلقتها مجموعة Mbc منذ دقائق قليلة عندما أعلنت هذه المفاجأة... وهنا بدأ الكثيرون يتناولون الخبر ويعبّرون عن حماسهم الشديد بإنطلاق عرض هذا البرنامج. اليسا واجهت الكثير من المشاكل في الآونة الاخيرة وبالطبع احلام أيضاً، وهذه الخطوة ستُعتبر نقطة قوّة وربح أيضاً بالنسبة لهما، لكي تثبتان من جديد جماهيريتهما وحب الناس لهما بغضّ النظر عن الاخطاء الكثيرة التي إرتكتبها كلّ منهما... ولكن، ها نحن ننتظر اليوم المزيد من التفاصيل والمعلومات الخاصة عن الموسم الرابع بفارغ الصبر، ونتمنّى أن تتّسم تلك الحلقات المرتقبة بروح المرح والهيصة والفرح بعيداً عن الخناقات والمشاكل!

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر أعمال اليسا الفنية كانت فيديو كليب أغنية "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك