الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر مفاجئ: زواج شيرين يوم السبت ومصادر مقربة تكشف التفاصيل واسم العريس

معلومات بات من الضروري أن تؤكدها بنفسها.

مجدداً ومجدداً ها نحن نجد أنفسنا اليوم أمام تلك المعضلة التي خضّت المواقع الإلكترونية كلّها منذ فترةٍ من الفترات وأمام ذلك الخبر الذي لم يبقَ أحد إلّا وتحدّث عنه وتطرّق إليه، مجدداً ومجدداً ها نحن أمام معلومات تعود لتفيدنا بأمرٍ سبق أن طرحنا تساؤلات كثيرة من حوله وسبق لنا أن تحيّرنا عمّا إذا كان من واجبنا تصديقه أم لا، وذلك في إطار اللغط الذي يحاول المعنييْن به تجسيده أمامنا عن قصدٍ وتعمّد لتحوير الحقيقة بالطريقة التي تحلو لهما، نعم هو خبر زواج شيرين وحسام حبيب الذي عادت اليوم بعض المصادر المقرّبة منهما إلى تأكيد إتمامه بعد أيامٍ قليلة.

يوم السبت المقبل ستدخل الفنانة المصرية التي كانت قد تعرّضت لحادثةٍ محرجةٍ في إحدى حفلاتها الأخيرة القفص الذهبي مع الرجل الذي سبق أن تمحورت الإشاعات من حوله منذ البداية، نعم يوم السبت تقول تلك المصادر أنّ حسام حبيب سيتبادل النعم الأبدية أخيراً مع عبد الوهاب لتصبح تلك الإشاعة المحسوسة واقعاً ملموساً بالفعل وحقيقة فعليّة لا تشكيك فيها أبداً، حفلُ زواجٍ سيقتصر كما يُشاع على بعض المقرّبين منهما لا أكثر ولا أقل في ما لم يُعرف أين سيتم بالفعل وفي أي ساعةٍ تحديداً.

معلومات بات على صاحبيْ العلاقة والشأن تأكيدها بنفسيْهما والكشف بالفعل عمّا سيجري يوم السبت، إذ كما يقول المثل اللبناني الشائع "ما في دخان بلا نار" وطالما أنّ موضوعَ زواجهما أمرٌ متداول حالياً فهذا يدل على مصداقيّة تلك الأخبار وتلك الأقاويل، وفي النهاية أمرٌ واحدٌ لا يمكننا إلّا القيام به ألا وهو الإنتظار لبضع ساعات بعد لنتأكّد من المسألة برمّتها، هذه المسألة التي كان والد العريس المنشود المسؤول عن كشفها منذ البداية حين نشر صورة للأخير مع شيرين وعلّق عليها كاتباً: "إبني وعروسته".

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا السياق وهذا الموضوع، يذكر أنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" تتحضر للسفر إلى المغرب لإحياء حفلٍ في 14 ابريل المقبل على مسرح ميجارما متجاهلةً تماماً قرار المحكمة الذي سيصدر بحقّها في قضيّة إساءتها إلى مصر وإلى نهر النيل يوم 10 ابريل، قرارٌ قد يقتضي بـسجنها لمدّة 6 أشهر كما بات معلوماً ومعروفاً مع إجبارها على دفع غرامةٍ ماليّةٍ محدّدة لا بد أن تطعن به من جديد وجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك