خبر مفاجئ: زواج طليق هيفاء وهبي من اخت Cristiano Ronaldo قريباً

حاولا إخفاء العلاقة عن الإعلام؟

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بخبر غريب أثار دهشة الجمهور، بعدما أفادت عدّة تقارير صحافيّة أجنبيّة وعربيّة عن ارتباط رجل الأعمال المصري احمد أبو هشيمة، بشقيقة اللّاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، كاتيا أفيرو. وأشارت بعض المصادر أنّ العلاقة الغراميّة بينهما نشأت منذ أشهر ماضية.

وعلى ما يبدو أنّ رجل الأعمال المعروف تعرّف عليها بعدما تعاقد مع رونالدو على عمل معه، حيث كشف كلّ منهما عن وجود مشروع بينهما... وكان أبو هشيمة قد شارك عبر إحدى حساباته الرّسمية على السوشيل ميديا، صور له تجمعه بعائلة النّجم العائلي بعدما قاما برحلة بحرية في إسبانيا، حيث تواجدت أفيرو في الصّور أيضاً، وقد بدت علاقة أبو هشيمة بهذه الأسرة بغاية الإنسجام، فيما قيل أنّهم قاموا بزيارة لمصر منذ مدّة.

وذكرت جهات أخرى أنّ كاتيا قد شاركت من قبل في افتتاح إحدى المنتجعات المصريّة، وحاولا إخفاء العلاقة عن وسائل الإعلام، خاصةً أنّ علاقتهم تسير باتّجاها الصّحيح، وهناك مشروع زواج. وكاتيا أفيرو هي مغنية، أطلقت أوّل أغنياتها في عام 2008، فيما طرحت أولى ألبوماتها في عام Boom Sem Parar" 2013"، وتبلغ من العمر 40 عاماً بينما يبلغ رجل الأعمال الشّهير 42 سنة.

هذه الأخبار التي نُقلت عن صحف أجنبيّة، لم يتمّ التأكّد من صحّتها بعد، ولا وجود لتصاريح رسميّة لهما عن حقيقة ارتباطهما حتّى الآن... فما زال الصّمت يسود في الأجواء في انتظار أن يوضّح المعني بالأمر ما يجري. فهل يُفاجئنا ويؤكّد هذه الإشاعات قريباً؟

ونشير إلى أنّ طليق هيفاء وهبي ، سبق ولاحقته العديد من إشاعات الإرتباط بعدد من نجمات الوسط الفنّي العربي بعد انفصاله عن وهبي. وأبرز من قيل أنّه ارتبط بهنّ، هي الفنّانة مي عز الدين، بالإضافة إلى نجمة مغربيّة كانت قد التقطت صورة معه.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ لاعب كرة القدم العالمي قد رُزق بتوأم في شهر يونيو الماضي قائلاً: "سعيدٌ جداً لأنّني أحتضن بين يدي حبيبيْ حياتي الجديدين". وقد نشر صورتهما عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، وقد أثار هذا الخبر الجدل الواسع لفترة طويلة كونه استعان بأمّ بديلة لتنجب له هذين الطّفلين، وهو الأمر الذي استغربه كُثر، وتساءلوا عن سبب إقدامه على هذه الخطوة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك