الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر مفاجئ: ليلى علوي تتزوج في السر والمقربون منها مصدومون

والحقيقة الكاملة هنا!

تواصل النّجمة المصرية ليلى علوي تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" في استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي حيث انتشر خبر زواجها بشكلٍ مفاجئ ما أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورها؛ فما صحّة الأمر؟

والحقيقة أنّ الممثلة التي أثارت الجدل منذ مدّة بإطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي تجسّد شخصيّة "الدكتورة خديجة" التي تنتمي إلى حزبٍ سياسي تأسس بعد ثورة 25 يناير. وتقع ليلى في الفيلم بحبّ المهندس "مراد" الذي بدوره يُعجب بها وبمواقفها حيث يؤدّي دوره النجم السوري فراس سعيد. ويقرّر الثنائي أن يتزوجا بشكلٍ سري بسبب اختلافهما في الآراء السياسية. وقد تحدّثت النّجمة القديرة عن دورها في الفيلم من خلال بيان أكّدت فيه أنّ هذا الفيلم مميز ومختلف تماماً عن كل ما قدّمته خلال مسيرتها الفنية. أمّا عن الضجة الكبيرة التي أثارها ظهورها بالحجاب المرتبط بهذا العمل، ففالت أنّها أوّل من ارتدته في الأعمال الفنية وتحديداً في فيلم "ضربة معلم" عام 1987. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى كل من زينة ، إيناس كامل، عبد الرحيم حسن، احمد حاتم، فراس سعيد، وغيرهم.

في السياق نفسه، نشرت بطلة فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة تجمعها بالقيمين على العمل وأردفتها بالتعليق: "الحمدلله كملنا تصوير وخلصنا ديكور وعقبال الباقي ان شاء الله، سعيدة جدا مع أسرة الفيلم من المخرج وكاست الاخراج والإنتاج وبحيي كل الشباب اللي بيشتغلوا من تصوير لديكور وصوت وكل الكاست اللي بيعمل شغل كويس وبحب ..متفائله بالفيلم لأن اللي بيتعمل بحب بيوصل للناس ودايما ربنا بينجحها .. ادعوا لنا"، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي أعرب عن حماسته وتشويقه لمشاهد العمل.

من ناحية أخرى، شاركت النجمة المصرية متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورٍ من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته 66 حيث استملت درع المركز وشهادة تقديرٍ عن أعمالها الفنية. ومن أبرز النجوم الذين تمّ تكريمهم نذكر: ليلى طاهر، ورشوان توفيق، وياسر جلال، وحسن حسني، ومحمد فهيم، وانعام سالوسة وياسمين علي فيما تغيّب كل من هند صبري والنجم محمد صبحي لظروف خاصة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك