الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

خبر مفاجئ: نجوى كرم ستكمل مشوارها بمفردها ووداعاً لهذا الرجل

تخلت عنه بقرار واضح وصريح.

بعد أن حقّقت بجانبه الكثير من النجاحات أسواء بالحفلات أو السهرات أو الألبومات أو حتى المهرجانات التي امتدت على كامل الأراضي العربية، ها هي اليوم تنفصل عنه مهنياً؛ إذ أشارت بعض المصادر أنّ الفنانة اللبنانية نجوى كرم هي الآن وحيدة من دون مدير أعمالها وابن شقيقتها طارق أبو جودة الذي أكّد بدوره هذا الخبر مشيراً إلى أنّه اضطرّ للقيام بهذه الخطوة بسبب ضيق الوقت.

في التفاصيل، كشف أبو جودة أنّم لم يعد باستطاعته إدارة أعمال خالته خصوصاً أنّه يتولى الإهتمام بشؤون شركة الإعلانات التي يمكلها بالشراكة مع هادي حجار حيث قال: "لم يعد بإمكاني الإلتزام معها لأنّ لدي عملي الخاص". وأضاف: "ولكنّ هذا لا يعني أنني لا أنسّق معها في حال تطلّب الامر ذلك، فهي خالتي وفي عيوني ونحن أحباب"... نحن اتفقنا على هذا الموضوع قبل نحو شهرين أو ثلاثة أشهر، ولكننا انتظرنا إلى حين انتهاء الموسم الصيفي".

هذا وأوضح أنّ شمس الأغنية العربية لم تعد بحاجة إلى مدير أعمال جديد حيث لديها فريق يتولى إدارة تفاصيل أعمالها بدءاً بتعهّد الحفلات والتوقيع عليها مروراً بالإهتمام بالفرقة الموسيقية وتأمين بطاقات السفر وصولاً إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. كما أضاف: "مكتبي تحت تصرّفها وهناك غرفة خاصة لنجوى فيه، تضم أرشيفها وكل ما له علاقة بها"، مشيراً إلى أنّه يفتخر ويعتز بمسيرته مع كرم التي استمرت على مدار 18 عاماً.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نجوى، التي أثارت إعجاب متابعيها مؤخراً بمبادرتها الإنسانية، قد اختتمت جولتها الفنية في صيف 2017، بعد سلسلةٍ من المهرجانات التي أحيتها في عددٍ من المناطق اللبنانية والتي نذكر آخرها قرطبا. وعنها، كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: " أحببت كثيراً مهرجانات الصيف.. فقد أعطتني قوة غريبة"، مضيفة: "لقد شعرت بوجودي الفني الذي كان همّه ان يفرح الجميع ويفرحني." يُذكر أنّ صاحبة أغنية "ينعاد عليك" قد طرحت مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "مني إلك"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. ويضمّ هذا الألبوم باقة من الأغاني التي نذكر أبرزها: "يحرقلك قلبك"، "وعلى نوم عيني"، "وقمر العشاق"، وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك