الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر وفاة والدة بدر الشعيبي يجتاح الانترنت وحالته النفسية صعبة جدًا

وهكذا نعاها عبر إنستقرام.

بعد أيّام صعبة قضاها في المستشفى إلى جانب والدته التي تعرّضت لأزمة صحية شديدة، وبعدما كان لا يكفّ عن الطلب من جمهوره بالدّعاء لها... أعلن الفنان بدر الشعيبي منذ ساعات قليلة عن وفاة أمّه عبر حسابه الرّسمي على موقع "إنستقرام"، حيث نعاها بكلمات مؤثّرة بيّنت الحالة النفسية الصعبة التي يمرّ بها قائلاً: "ان لله وانا اليه راجعون... انتقلت الي رحمة الله والدتي فردوس سالم خليل الراشد... ادعووولها... الله يرحمج ياحبيبتيييييي هديتي حيلي والله اللهم لا اعتراض".

ونشر بعدها صور جاء فيها التالي: "انتقلت لى رحمة الله تعالي والدتي فردوس سالم خليل الراشد فجر اليوم نسألكم الدعاء... الدفن اليوم بعد صلاة العصر صليبيخات. لا حول ولا قوة الا بالله... والبقاء والدوام لله... أسأل الله العلي العظيم أن يرحم فقيدنا بواسه رحمته، وأن يعفر له، ويعفو عنه... وأن يلهم أله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا ليه راجعون..."

وتفاعل جمهوره مع هذا الخبر الحزين الذي اجتاح الانترنت بكثافة، وانهالوا عليه بالتعليقات الكثيرة، التي حرصوا من خلالها على التخفيف عنه ومواساته مقدّمين له التعازي برحيل والدته. ومن المعروف عن الفنان الشاب تعلقه بها وكان هذا واضحًا من الفيديوهات والصّور التي يظهر فيها إلى جانبها، وشاركها مع متابعيه من قبل.

ونذكّر بأنّ الشعيبي قد كشف عن الأسباب التي أدّت إلى دخول والدته إلى المستشفى، قائلاً أنّ قلبها قد توقّف لعدّة دقائق، قبل أن ينجح الأطباء بإعادة النبض له من جديد. وكان قد أشار حينها إلى تحسّن حالتها الصحية قليلاً مقارنةً مع قبل، لكن يبدو أنّها انتكست مرة جديدة مؤخرًا خاصةً وأنّه كان يطلب من محبيه الاستمرار في الدّعاء لها، قبل ساعات قليلة من إعلان الوفاة.

في إطار مختلف، نشير بأنّ آخر أعمال النجم المعروف الذي سبق ورأيناه بلحظات رومانسية برفقة زوجته، كانت مسرحية "زمن دراكولا- المستذئبون" وهي من إخراجه وتأليف أحمد العوضي. وشارك فيها مجموعة من نجوم الفنّ الخليجي منهم نوف السلطان، هيا الشعيبي ، فوز الشطي، هيا عبد السلام ، فؤاد علي، علي الحسيني وآخرين... وقد عُرضت في موسم عيد الفطر بالكويت على مسرح نادي العربي وهي مخصّصة للكبار فقط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك