الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

خبر وفاة حياة الفهد يهز الوطن العربي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صدمة أصابت الجمهور!

لم يكن وقع انتشار خبر وفاة الفنّانة القديرة حياة الفهد عاديًا بالنّسبة للجمهور الكويتي خاصةً والعربي عامةً، إذ أثار ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لا سيّما أنّه يتعلّق بنجمة محبوبة من قبل شريحة واسعة من النّاس، قبل أن يتبيّن أنّه إشاعة مغرضة أراد أحدهم من خلالها أن يُربك جميع محبّيها ويُحدث ضجّة على حساب مشاعرها ومشاعر عائلتها وأصدقائها... إذ أنّ الفهد كانت ضحيّة لهذه الأخبار الكاذبة كما غيرها من الفنانين.

وكانت عدّة مواقع وحسابات قد أفادت منذ ساعات أنّ الممثلة المعروفة التي رأيناها على كرسي متحرك منذ فترة وجيزة، قد وافتها المنيّة في إحدى مستشفيات الكويت، وهو ما أصاب النّشطاء بصدمة كبيرة. وحرصت المعنيّة بالأمر على تكذيب هذه الإشاعة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" من خلال آية قرآنية نشرتها في "ستوري" جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بخبر فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وقامت الفنّانة شيماء علي المعروفة بعلاقتها الوطيدة بها، بنشر فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أكّدت فيه أنّها النّجمة الكويتية بخير، حيث اتّصلت بابنتها وطمأنتها على صحتّها وكتبت: "ام سوزان بصحة وعافيه ما عليها الا العافيه وربي يطول بعمرها ويخليها حق عيالها وناسها".

ونشير أيضًا إلى أنّ الفهد قد شاركت متابعيها عبر "إنستقرام" منذ ساعات قليلة، صورة لها مع شيماء من كواليس تصوير مسلسلها "مع حصة قلم" الذي تعرّفنا على تفاصيله ومعنى اسمه، سيُعرض في موسم رمضان المقبل، واصفةً إيّاها بـ "الراقية والخلوقة". كما وأعلنت الانتهاء من تصوير هذا المسلسل، وظهرت في صورة جماعية لفريق العمل نشرتها وعلّقت عليها: "انتهيت من تصوير مسلسل مع حصة قلم وشكرا لكاست العمل من فنانين و الاخراج والفنيين والانتاج لكم مني الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق وإنتظرونا في رمضان". والعمل من إخراج مناف عبدالله وكتابة علي الدوحان وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير.

ونذكّر أيضًا بأنّها قامت ببطولة أوّل فيلم سعودي "نجد"... حيث سبق وتحدّثت عن الشخصية التي ستلعبها في الفيلم، وقد انتهت من تصويره منذ مدّة ولم يُعرف موعد عرضه في السّينما بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك