الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خبر وفاة شقيق محمد عبده فاجأنا: النجوم يعزونه وحفله في السعودية يتأجل

هذا موعده الجديد!

يعيش الفنان محمد عبده أيامًا صعبة بعدما فقد شقيقه أحمد مؤخرًا، حيث شارك هذا الخبر الحزين والمفاجئ مع جمهوره عبر حسابه الرّسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ونشر تغريدة جاء فيها التالي: "بسم الله الرحمن الرحيم... بكل الأسى والحزن أنعى إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 11/ 7/ 2018... إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري".

وعلى الفور، بدأ الفنان القدير الذي هنّأ المرأة السعودية منذ مدة، بتلقّي التعازي وكلمات المواساة من قبل جمهوره العريض، بالإضافة إلى زملائه الفنانين الذين حرصوا على تعزيته كلٌّ عبر حسابه الخاصّ، نذكر منهم الفنان عبدالله الرويشد الذي نُقل إلى المستشفى منذ فترة قصيرة، حيث كتب: "تتقدم أسرة منتدى سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد بخالص العزاء لأسرة الفنان محمد عبده لوفاة أخيه الذي وافته المنية صباح اليوم.. نسأل الله عز وجل أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته".

كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة وعد التي نشرت صورتها إلى جانبه عبر "إنستقرام" وأرفقتها بهذا التعليق: "نتقدم بخالص العزاء والمواساة للفنان الكبير محمد عبده على وفاة شقيقه احمد رحمه الله تعالى... الله يصبر اهله ويرحمه".

أمّا الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي فخصّه بهذه الكلمات عبر "تويتر": "أتقدم بخالص التعازي لأخي الفنان محمد عبده وأسرته الكريمة لوفاة شقيقة أحمد رحمه الله وتغمده بواسع رحمته ومثواه الجنة بإذن الله وانا لله وانا إليه راجعون".

ولم ينس الفنان عبادي الجوهر تقديم خالص تعازيه للفنان المعروف برحيل أخيه كاتبًا التالي: "اتقدم باحر التعازي والمواساة للصديق الفنان محمد عبده بوفاة اخيه (احمد) نسال الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان ، إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون ".

وكان عبده الذي استقبل مولوده العاشر منذ أسابيع، قد عاد وغرّد عبر حسابه محددًا مكان إقامة العزاء بعدما انتهوا من مراسم الدفن أمس وقال: "باذن الله تعالى مراسم العزاء في جده حي الزهراء خلف منزل محمد عبده شارع يحي بن عمر المكي حديقة الجامع بحي الزهراء".

ونشير إلى أنّ حفل النجم السعودي الذي كان من المُفترض أن يُحييه اليوم في سوق عكاظ في الطائف، تمّ تأجيله إلى يوم السبت في 14 يوليو المقبل بحسب ما أعلن القائمون عبر "إنستقرام": "تم تأجيل حفل الفنانين محمد عبده وعبدالله الرويشد الى السبت 14 يوليو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك