الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خطأ غريب ومضحك في مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"

عدا عن اقتباس العمل من فيلم أميركي!

أصبحت الأخطاء الإخراجية في المسلسلات المعروضة في شهر رمضان 2018 أمرًا عاديًا وغاب الاحتراف الذي كان منتظرًا عنها، رغم أنّ العديد منها تتضمّن قصص تشويقيّة وإنتاجات ضخمة، وجاءت هذه الهفوات لتشوّه العمل. وفي هذا السّياق، لم يغفل الجمهور عن خطأ مضحك ورد مؤخرًا في مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول".

وتندرج جميع الهفوات في المسلسلات الرّمضانية تحت عنوان "سبحان الله" وذلك بسبب حصول العجائب في الكثير من المشاهد مثلما حصل في لقطة تابعناها في "الهيبة العودة"، كذلك الأمر بالنّسبة لـ "ضد مجهول". ونرى غادة في أحد المشاهد وهي تقوم بنزع الكف عن يديها من أجل الردّ على هاتفها وتكون حينها جالسة على الأرض... لكن وبعد ثوان معدودة تقرّر أن تقف كي تتحدّث مع المتّصل، فتفاجئنا بظهور الكفّ مرة أخرى في يدها!

وسخر الجمهور عبر مواقع التّواصل الإجتماعي من هذه اللّقطة التي اعتبروها مضحكة للغاية... فيما دافع البعض الآخر عن الممثلة المصرية التي لفتت الأنظار بشياكتها منذ أيّام، بقوّة على اعتبار أنّ أي عمل درامي لا يخلو من الأخطاء والأهمّ هو الحبكة والقصّة المعروضة والإبداع التمثيلي الذي تقدّمه غادة في مسلسلها والذي لا يختلف عليه أحد، حيث أشادوا بأدائها وبالشخصية التي تلعبها هذا العام.

وفي هذا الإطار، نشير إلى أنّ بعض المصادر قد ذكرت أنّ "ضد مجهول" مأخوذ عن فيلم أجنبي عُرض في عام 1996 تحت عنوان "Eye for an Eye" أو "العين بالعين" من كتابة "ريك يافا" و"أماندا سيلفر" وإخراج "جون شليزنجر"، وهو يحكي قصّة أم لديها ابنة في عمر المراهقة تتعرّض للإغتصاب والقتل في منزلها من قبل عامل توصيل ديليفري، وهو نفس ما تمّ تقديمه في النسخة العربية... كذلك تمّ استنساخ المشهد الذي تركض فيه "ندى" (غادة عبد الرازق) في الشارع من أجل اللّحاق بابنتها بعدما سمعت صراخها على الهاتف، بالإضافة إلى تقليد مشهد غسل الابنة بعد موتها من مسلسل تركي شهير.

وتمّ اتّهام الكاتب أيمن سلامة بنسب فكرة الفيلم إليه، ولم يتمّ الذّكر في الشارة أنّ المسلسل تمّ اقتباسه على غرار الكثير من الأعمال الدرامية مثل "طريق" لـ نادين نجيم وعابد فهد ... كذلك الأمر بالنسبة لـ "ليالي اوجيني" لـ ظافر العابدين وامينة خليل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك