الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

خطأ فادح في مسلسل "5 بنات" والجمهور يسخر على طريقته

على من يقع اللوم؟

يستقطب مسلسل "خمس بنات" اليوم عبر الشاشات العربية نسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور الكبير والذي يتابع الدراما الخليجية، باعتبار أنّه يحكي الكثير من الأمور والمواضيع التي تهمّ المجتمع فيواجهها ويتكلّم عنها في سيناريو محبك ومفصّل. هذا الأمر يثير فضول الناس في منازلهم ويصبح إسم العمل عندها محور أحاديثهم في جلساتهم الخاصة والعائلية، وبطبيعة الحال ينقسم الرأي العام بين موافق ورافض لما يتابعه يومياً على التلفزيون.

هذا الانتاج الدرامي الذي تتوفّر فيه كلّ مواصفات الدراما الجيّدة، لاقى مؤخّراً إنتقادات لاذعة من قبل البعض وخاصةً من قبل المختصّين في مجال الفن، لأنّ خطأ فادح قد طرأ على إحدى حلقاته فصدم البعض وإستنكر الكثيرون. وفي التفاصيل، ظهر إبراهيم الحربي في الحلقة 17 وهو يهدي نجله الصغير لعبة لشخصية المينيون الكرتونية مع جهاز خليوي من نوع "نوكيا"، إلّا أنّه في تلك الحقبة الزمنية لم تكن هذه الشخصية قد ظهرت بعد، ما يعني أنّ المخرج قد فاته هذا الخطأ وتضارب الاوقات في مشهدٍ واحدٍ، ولكن الجمهور كان الحكم الصارم الذي لم يفوّت هذه الفرصة لإنتقاد هذا المسلسل والسخرية منه.

وفي هذا السياق، لا بدّ من الإشارة الى أنّ هذا العمل الذي يروي قصص 5 بنات لكلّ منهنّ حياتها وطباعها وحتى مشاكلها، من كتابة مصطفى محرم، إخراج محمود الدوايمه، إشراف باسم عبد الامير، ويشارك في بطولته هنادي الكندري، امل العوضي، ابراهيم الحربي، ايمان محمد، فهد باسم، فرح الصراف، شهاب حاجية، غدير السبتي ، ليلى بوفتين، امل محمد، وآخرين ... كما ونشير الى أنّ الفنانة أحلام سبق وأشادت في خطوةٍ غير متوقّعةٍ بأداء الكندري في أحد المشاهد المهمّة حيث لفتها إحساسها وكيفية تأديتها للدور بشكلٍ محترف. فالأخيرة سبق ولاقت الكثير من المديح أيضاً على مشهدٍ صعب جسّدته بإتقان لتحكي صعوبة الموت والفراق وعذاب الضمير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع