الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خطر مفاجئ على حياة بلقيس وطفلها والطبيب يتدخل بسرعة

خطرٌ جعلها تلغي الحفلات التي كان من المقرر أن تحييها.

بينما بدأ عندها العد العكسي لاستقبال طفلها الأول الذي حملت به بعد فترةٍ وجيزةٍ نوعاً ما من زواجها ودخولها القفص الذهبي مع سلطان عبد اللطيف، وفي ما بتنا على استعدادٍ وجهوزيّةٍ للمسارعة والمباركة لها على ثمرة الحب هذه التي صُوّرت لنا في رسمٍ كاريكاتوري وهمي، حصل ما لم يكن في الحسبان والتوقّعات وذلك عندما عادت بلقيس إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لتنشر تغريدةً كانت كفيلة بإثارة بلبلةٍ بين صفوف الروّاد وحثّهم على مطالبتها بتفاصيل أكثر وتزويدهم بالمزيد من المعلومات.

هي تغريدةٌ تشاركتها إذاً الفنانة اليمنية الجذور والأصول مع متابعيها ومعجبيها ومحبّيها ذكرت فيها التالي: "أحبتي كان من المقرر احياء حفل القرية العالمية في دبي بتاريخ ٢ مارس وحفل آخر في العاصمة ابو ظبي في ٨ مارس ولكن بسبب عارض صحي يشكل خطرا علي وعلى طفلي منعني الطبيب من السفر وهو خارج عن إرادتي تماما. باْذن الله راح نعوضها لاحقا واعتذر ولكن الحمدلله على كل شيء"، لتخلق نوعاً من الخوف والإرتباك لدى راصدي أخبارها ومستجدّاتها إزاء نوع تلك الوعكة الصحية التي ستحرمها من إحياء الحفليْن المقرّر إقامتهما مسبقاً في الوقت الذي لم تتوقف عن إقامة المهرجانات والسهرات خلال الأشهر القليلة الفائتة.

هو خطرٌ إذاً يحدق حالياً وعلى ما يبدو بوضع بلقيس الحامل بأشهرها المتقدّمة وبطفلها الذي سيبصر النور في القريب العاجل، خطرٌ استوجب على طبيبها المختص والمشرف عليها التدخّل على الفور وبسرعة البرق لدرء أي تدهورٍ في صحّتها أو صحّة جنينها ولتفادي أي مشكلة من شأنها أن تجعلها تُنجب طفلها البكر باكراً، أي أن تُرزق به قبل أوانه، خطرٌ لا نعي حتّى الساعة ما إذا اضمحل أو خفتت وتيرته وحدّته وما إذا استطاعت نجمتنا المحبوبة التي اتُهمت بالهجرة إلى أميركااسترجاع صحّتها واستعادة قوّتها كما كانت طِوال فترة حملها هذه.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا السياق وهذا الموضوع الذي ما زلنا حائرين عمّا إذا كان علينا الشعور بالقلق إزاءه أم لا، يذكر أنّ صاحبة أغنية "التاج" لم تنسَ أبداً معايدة الشعب الكويتي بمناسبة عيده الوطني وعبر "تويتر" دوّنت أيضاً وكتبت: "محد يشبهكم! كل عام وأنتم بالف خير حبايبي أهل الكويت. لطالما اعتبرت نفسي واحدة منكم وفرحتكم هي فرحتي"، وإلى "انستقرام" عادت أيضاً لتنشر مقطعاً من فيديو كليب أغنيتها "قصتكم شنو" التي طرحتها السنة الماضية بمناسبة هذا العيد تحديداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك