الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خطوبة ابنة نور الشريف في حفل بسيط بالصور

إحتفل النجم المصري نور الشريف وزوجته الفنانة بوسي بخطوبة إبنته المخرجة سارة على رجل الأعمال خميس محمد خميس مساء يوم الجمعة في منزله الفخم، حيث إقتصر الحفل على المقربين من العائلة بغياب أهل الفن، في حين لم يحضر من عائلة العريس سوى والده ووالدته وأشقاؤه فحسب.

وبحسب الصور القليلة التي نُشرت من المناسبة، يبدو أنّ الإحتفال كان بسيطاً بعيداً كلّ البعد عن الفخامة وبذر الأموال، حيث تبادل الحبيبان الخواتم تحت أنظار أفراد عائلتهما وسط أجواء من الفرح والسعادة، على عكس بعض النجوم الذين يصرفون أموالاً هائلة على مثل هذه المناسبات.

ونذكر أن إبنة النجم الكبير تفضل العيش بعيداً عن الأضواء حيث عملت كمساعدة لعددٍ من كبار المخرجين إلّا أنّها نادراً ما تخرج إلى العلن ووسائل الإعلام.

وكانت سارة قد أُصيبت منذ فترة بمرض ساركوديوسيز الذي يؤدي إلى إنتفاخ الطحال، فسافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس لتتلقى العلاج اللازم فلاحقتها الإشاعات حينها حيث قيل أنّها مصابة بمرضٍ نادر من الصعب الشفاء منه، بخاصةٍ بعد إختفائها عن الأنظار بشكلٍ كامل.

وللنجم المصري الكبير إبنة ثانية تدعى مي كانت قد أعلنت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف بعد مشاركتها في مسلسل "الدالي" الذي شاركت فيه إلى جانب والدها، إلّا أنّ الفرحة لم تكتمل وفسخت علاقتها بالنجم في 2010.

من ناحيةٍ أخرى، أعلن نور الشريف أنّه لن يخوض السباق الرمضاني هذا العام، حيث تم تأجيل مسلسل "أولاد منصور التهامي" إلى موسم رمضان 2016 بسبب حاجته إلى ميزانية ضخمة.

هذا ويعود النجم الكبير إلى السينما بعد غيابٍ طويل دام لحوالي 8 سنوات، من خلال فيلمه الجديد "بتوقيت القاهرة" الذي سيُعرض في صالات السينما إبتداءً من 14 يناير المقبل.

وقد عُرض هذا الفيلم للمرة الأولى في خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الحادية عشرة حيث تم تكريم الشريف، والفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة نور الشريف وميرفت امين وسمير صبري ودرة وشريف رمزي وايتن عامر .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك