الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خطوبة بلقيس قريباً؟

قلب بلقيس يخفق من جديد، فهل ترتبط في الفترة المقبلة؟

خلال إستضافتها مؤخّراً في برنامج "ET بالعربي"، صرّحت الفنانة بلقيس أنّها اليوم تعيش حالة غرامية جديدة، حيث خفق قلبها من جديد لأحدهم دون أن تذكر ما إذا كان من الوسط الفني أم لا، وقد تمنّت من جهتها أن ينتهي الأمر بهما بالزواج.

خبر النجمة اليمنية هذا فاجأ الكثيرين، لا سيّما أنّها كانت مخطوبة في الماضي من لاعب الكرة السعودي أحمد هزازي، لكنّهما انفصلا عن بعضهما البعض بسبب خلافات كثيرة وذلك عام 2013.

وهنا، اعتبر البعض أنّ هذا الحبّ ينعكس تماماً على التفاؤل الذي تعيشه فتحي في الفترة الراهنة بالاضافة الى نجاحاتها العديدة التي تحقّقها يومياً، وكأنّ السعادة اليوم تغمرها من كل الجهات.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنانة المعروفة كشفت أيضاً أنّها لن تحتفل بعيد الحب مع حبيبها الحالي، لأنّها تؤمن أنّ هذه المناسبة هي يومية وليست سنوية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المعروفة أحيت أمس الليلة الخامسة من مهرجان الربيع في "سوق واقف" وقد شاركت بالمؤتمر الصحافي الخاص به وأجابت على مجمل الاسئلة التي طرحها الحاضرون، الذين بدورهم أشادوا بذوقها وأخلاقها وإحترامها الشديد لهم.

من جهتها، أعربت بلقيس عن فخرها بمشاركتها في مسرحية "الفارس" مع غسان صليبا، واصفة عائلة الرحابنة بأنّها مدرسة موسيقية، وأنّ أعضاءها مميّزون بدراسة الشخصيات وتفاصيلها وبضخامة العمل الذي يقدمونه دائماً.

من جانب آخر، نذكّر انّ النجمة المحبوبة سبق وأطلقت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مسابقة فنية بعنوان "بنات امبيه" لكلّ معجبيها الفتيات، حيث طلبت منهنّ تصوير أنفسهنّ وهنّ يتفاعلْن مع أغنية "امبيه" التي تنوي طرحها على طريقة الفيديو كليب قريباً، حيث ستحرص على عرض أجمل الفيديوهات التي ستربح في هذا العمل المرتقب.

هذه المبادرة الجميلة ستمنح الفائزات جوائز قيمة منها: تذكرتا سفر الى دبي وإقامة لمدة ليلتين في فندق 5 نجوم، دعوة عشاء خاصة مع بلقيس، مجموعة من الاجهزة الالكترونية والهواتف المحمولة، وغيرها....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك