الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خلاف امل العوضي وهيا الشعيبي في "هو هاي وهي" حقيقي؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تطلّ هيا الشعيبي وبشار الشطي وامل العوضي وحلا الترك في برنامج رمضاني بعنوان " هو هاي وهي " ويُعرض على محطة الــ MBC خلال شهر الشهر الفضيل، وهو يُلاقي اليوم نجاحاً كبيراً وتميّزاً باهراً. فهو يحصد نسبة مشاهدة عالية واتصالات كثيرة مباشرة جعلته يحتل المركز الأول بين البرامج الخليجية العربية.

ففي سياق البرنامج وحبكته، يتزوّج بشار من هيا الشعيبي وامل العوضي وتدور الحلقات ضمن اطار كوميدي إضافة الى أغنية جديدة ومشهد تمثيلي يشرح موضوع الحلقة، حيث يتشارك فيها عدد من المتسابقين وينقسمون بين الزوجة الدلوعة وهيا الشعيبي الزوجة الشرسة.

وأكثر ما يلفت النظر، هو الخلاف الدائم الحاصل بين الشعيبي والعوضي خلال كل حلقة ناتج عن مشاكل زوجية مع بشار وأمور تخصّهما يتوجّب معالجتها. ولكن هذه الخلافات بلغت حدّتها في بعض الأحيان، ووصلت الى أوجّها، حتى أصبحنا نشكك كمشاهدين، إذا طبيعة الخلافات هي حقيقية أم مجرّد تأدية أدوارهما لخلقهما جواً من التشويق والحماس.

ففي الحلقات الأولى من البرنامج لطمت الشعيبي العوضي على رأسها، وفي موقف آخر، الشعيبي وصفت العوضي بثقيلة الدم. في موقف ثالث، الشعيبي دفعت العوضي بيدها، كما الشعيبي رشت العوضي بالماء في موقف رابع،وغيرها ...

ومؤخّراً، تفاجأنا في الحلقة السادسة عشرة بانزعاج أمل من توجيه هيا بعض العبارات القاسية لها، لدرجة دفعتها إلى الإنسحاب لخلف الكواليس وقالت لبشار أنها ستذهب إلى بيت أبوها وخرجت من الاستديو. فهل يدخل هذا الموضوع ضمن سيناريو البرنامج، لإضافة جوّ من الإثارة، أو أنّه فعلاً هناك خلافاً أو إشكالاً حقيقياً بينهما.

عادت بعد الإعلان امل لإستكمال الحلقة وقالت : " قبل الختام أحب أن أقول ان كلنا حبايب وأنا لما ما أرد على هيا احترم سنها والسكوت ليس ضعفا وانما رقي ".

أخيراً، نذكر أنّ فكرة البرنامج اليومي "هو وهاي وهي" تقوم على التواصل مع المشاهدين بأسهل الأسئلة وأوفر الجوائز. ويعيش المشاهد طوال الحلقة الجو المشحون ظاهرياً،هذا الأمر الذي يجذب انتباه المشاهدين نظراً لخفة ظل مقدّميه والكاريزما التي تجمع بينهم كلهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك