الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

خلاف هيفاء وهبي ومحمد سامي: هذه هي حقيقته

إنتشرت أخبار كثيرة مؤخراً حول خلافٍ حاد بين هيفاء وهبي والمخرج محمد سامي، كما وأطلقت العديد من المصادر أخباراً تؤكّد أنّ العلاقة بينهما متوتّرة جداً بخاصةٍ بعدما رفض محمد التعاون مع النجمة في الموسم الثاني من برنامج "شكلك مش غريب".

وقبل أن تتأزّم الأوضاع أكثر، خرج مدير أعمال الفنانة مصطفى سرور، إلى العلن لتوضيح الأمور، حيث أكّد أنّ كلّ الأخبار التي تمّ تداولها في الفترة الأخيرة لا تمت إلى الحقيقة بصلة، بل هي مجرّد إشاعات أطلقها البعض لأسبابٍ مجهولة.

وأكّد مصطفى أنّ هيفاء والمخرج على وفاقٍ تام، والعلاقة التي تربطهما سليمة وخالية من أيّ إضطرابات، مشيراً إلى أنّهما لم يتطرقا حتى إلى موضوع البرنامج أو فكرة تقديم موسم ثانٍ منه.

من ناحيةٍ أخرى، نشر الفنان المغربي احمد شوقي صورةً جمعته بالفنانة اللبنانية على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل عما إذا كان النجمان يحضران لعملٍ مشترك.

وسرعان ما أكّد النجم الشاب هذا الخبر بنفسه، إلّا أنّه رفض الإفصاح عن تفاصيل العمل الذي سيجمعه بهيفاء وإكتفى بالقول أنّه سيشكّل مفاجأة كبيرة للوسط الفني والجمهور.

إقرأوا أيضاً هيفاء وهبي تختار اغاني ألبومها الجديد

هذا وشاركت النجمة المعروفة جمهورها بمجموعةٍ من الصور من إحدى جلساتها التصويرية السابقة، ظهرت فيها بلوكٍ أنيق حيث إرتدت تنورةً سوداء وقميصاً أبيض كما إعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية نالت إعجاب الجمهور.

أخيراً، نذكر أنّ هيفاء تتبع حالياً خطى كيم كارداشيان، حيث تحضّر لبرنامج من نوع تلفزيون الواقع بالتعاون مع المخرج اللبناني طارق فريتخ.

هذا البرنامج سيحمل إسم "Celebrity" بحسب ما تمّ نداوله، و ستستضيف في خلاله النجمة عدداً من أهم الأسماء العالمية، كما سيُكشف عن كواليس حياتها الخاصة ونشاطاتها اليومية التي حرصت في السابق على إبعادها عن الأضواء.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ التصوير سيتم في الولايات المتحدة حيث باتت هيفاء تمضي معظم أوقاتها برفقة المخرج، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص إلى التساؤل عن طبيعة علاقتها بفريتخ.

فهل من قصة حب تجمع الفنانة وطارق؟ أم أنّهما مجرّد صديقيْن وعلاقتهما تقتصر على التعاون الفني؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك