الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

داعش يهدد مسلسل "غرابيب سود" رغم نجاحات حلقاته الاولى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف تصرّف فريق العمل؟

منذ أن بدأ عرض الحلقات الأولى مسلسل "غرابيب سود" على الشاشات حتّى جذب أنظار المشاهدين إليه من بين أغلب مسلسلات رمضان لهذا العام، وذلك بسبب القصّة التي يتمحور حولها ويغوص في أعماقها وتفاصيلها والتي تتمحور حول تنظيم "داعش" الإرهابي. لكنّ هذا العمل على ما يبدو أنّه لم يمرّ مرور الكرام بالنّسبة لهذا التّنظيم، حيث تلقّى طاقم العمل ومنتجيه التّهديدات المباشرة بسبب الإساءة لهم وللإسلام، كما اعتبروا.

أولى من تعرّضت لهذه التّهديدات هي الفنانة التونسيّة فاطمة ناصر المشاركة في المسلسل، وكشفت أنّ صفحتها على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" قد اخترقتها ما قيل أنّها "لجان الكترونيّة" خاصّة بـ"داعش" بالإضافة إلى تهديدهم لها بالقتل. كما وذكرت بعض المصادر أنّ قناة "أم بي سي" التي أنتجت "غرابيب سود" كان لها حصّة أيضاً، حيث هدّدوا بتفجير المبنى وقتل كل من شارك في العمل وقد وصلت هذا التّهديد إلى مدير عام قنوات "أم بي سي" العميد علي جابر . وأشارت ناصر بدوها إلى أنّها لم تشعر بالخوف ولم تندم أبداً على المشاركة فيه، وأكّدت على أنّها فخورة بما قدّمته.

أمّا الفنانة اسيل عمران التي تشارك في هذا المسلسل، وعن سؤالها عن هذه التّهديدات، قالت أنّها قرأت الخبر لكنّها لم تتابع التّفاصيل حتّى لا تتوتّر، حتّى أنّها لن تتابع العمل حالياً بسبب حالة الكآبة التي دخل فيها جميع الممثّلين، فالأجواء وموقع التّصوير والحوارات كانت كفيلة بإدخالهم في هذه الحالة. كما كشفت عمران التي تُشارك في مسلسل "اليوم الاسود" أيضاً، أنّ تصوير المسلسل استغرق حوالي سنة ونصف.

ويسلّط العمل الضّور على حياة النساء في التّنظيم والأسباب التي تدفعهنّ إلى الإنضمام، بالإضافة إلى الوسائل التي يتبّعها "داعش" في سبيل إستقطابهنّ وإقناعهنّ بفتوى "جهاد النكاح" بالإضافة إلى تجنيد الأطفال في صفوفهم أيضاً. كما ويعتمد "غرابيب سود" على قصص واقعيّة وحقيقيّة حصلت بالفعل تعرّض لها بعض الأشخاص.

واللاّفت أنّ هناك نجوم من 7 دول عربيّة يشاركون في المسلسل منهم محمد الاحمد من سوريا، ليزا دبس وجو طراد من لبنان، دينا ، سيد رجب، رامز امير، سمر علام من مصر، ومن السعودية يعقوب الفرحان، مروة محمد، راشد الشمراني وغيرهم... وهو من إخراج حسين شوكت، حسام الرنتيسي وعادل أديب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك