الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

داليا البحيري تستغيث بالإنجليزية في الحلقة 5 من "رامز قرش البحر"

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلقة جديدة وفنان جديد يقع ضحية مقلب رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز قرش البحر ".

وفي الحلقة الخامسة، تمّت إستضافة الممثلة داليا البحيري، التي وصلت متأخّرةً على الموعد وذلك لإصرارها على تناول الفطور قبل الإنطلاق برحلتها.

من الزورق السريع الى اليخت الذي ينتظرها فيها كل من مصوّري المقابلة والمذيعة البرازيلية، أجابت النجمة المصرية على عددٍ من الأسئلة المعتادة المستوحاة من الفن ومونديال كأس العالم معاً، حيث أوضحت في إحدى الإجابات أنّ خلافها مع انغام على خلفية مسلسل "في غمضة عين" لا يستحق منها حتى أن تستخدم البطاقة الحمراء.

وبالعودة الى الفخ الذي نُصب لها بإتقان، صعدت داليا الى المركب الصغير من جديد، و رفضت أن ترتدي سترة النجاة ان لم تفعل المثل المذيعة، فأضطرّت الأخيرة أن ترتديها أيضاً.

ولحظة ان بدأ الزورق بالغرق، تمكّنت المذيعة اللبنانية من خلع السترة والتظاهر بالغرق لتنتشر بعدها الدماء والأشلاء البشرية على سطح الماء، و أخذت داليا بالصراخ وهي في حالةٍ من الرعب و راحت تطلب النجدة ولكن باللغة الإنجليزية!

وهنا جاء دور رامز وغوّاصته القرش التي خرج للتنفّس داليا الصعداء وفي نفس الوقت تعاتبه بروحٍ رياضية قائلةً: "يا واطي...اقسم بالله انت آخرتك وحشة عاللي بتعملو فينا...يخرب بيت شكلك...وقال انا عاملة شعري الله يخرب بيتك..."

بعد ذلك ولأول مرة، صعدت داليا البحيري داخل الغوّاصة مع رامز عائدين الى اليخت، وأيضاً أُصيبت بالخوف والذعر بسبب السرعة الفائقة التي كان يقود بها الأخير.

يذكر أنّ رامز جلال وبرنامج "رامز قرش البحر" يواجهان اتهامات بمحاولة اللعب على عقول المشاهدين، حيث أشارت التقارير المتداولة وحتى أحاديث من جانب وجوه معروفة كـباسم سمرة والإعلامي عمرو أديب، أنّ كل النجوم المشاركين في الحلقات هم على علمٍ مسبق بتفاصيل المقلب وحذافيره وأنّهم يوافقون على الإطلالة فيه لقاء أجرٍ مادّي كبير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك