الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

درة واعترافات بالجملة في برنامج "الحكم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت النجمة التونسية درة ضيفة في برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني "الحكم" الذي يُعرض على شاشة الـ MBC1 ويستضيف أهم الشخصيات الفنية والإعلامية في العالم العربي.

درة تطرّقت في هذه المقابلة، إلى جوانب حياتها الشخصية وحياتها العملية، إضافةً إلى مجمل أرائها في العديد من القضايا الإجتماعية أهمّها الدعارة، ضمن حوار شيّق ومثير للإهتمام.

وفي تفاصيل الحلقة جاء ما يلي:

بدايةً وبعد الترحيب، سألت الإعلامية درة عن سبب فسخها لخطوبتها، فأجابت الأخيرة بصراحة، أنّها ما زالت تبحث عن رجل يؤمّن لها الإستقرار والأمان و المساندة التي تحتاجها في الوسط الفني، كما أشارت إلى أنّها إنسانة مترددة في طبعها سواء في علاقاتها أو في مشاريعها الفنية.

وإعترفت درة أنّ إنفصال والديها، وفشل زواج صديقاتها، قد يكون له دوراً في حذرها من الحب والعلاقات الجديّة بطريقة غير مباشرة. وعادت الممثلة التونسية لتشدد على رغبتها بالزواج والإنجاب، إلّا أنّها تنتظر الوقت المناسب والشخص الذي سيقف إلى جانبها ويتفهّمها مهما كانت جنسيته.

وفي هذا السياق، نكرت الفنانة زواجها سرًّا من الفنان هاني عادل، مؤكّدةً أنّ هذا الخبر مجرّد إشاعة سخيفة وغريبة، إنتشرت بعد تعاملهما معاً في أعمال عديدة وهما صديقين في الحياة العادية.

أمّا في ما يتعلّق بأعمالها الأخيرة، فأكّدت درة أنّها لم تندم على إشتراكها بمسلسل "صديق العمر " الذي عُرض في شهر رمضان المبارك، فهو بالنسبة لها حقق نجاحاً لا بأس به. وأشارت إلى أنّها لا تعتبر أنّ أداءها كان ضعيفاً، بل هي قد نجحت بتجسيد الفنانة "برلنتي عبد الحميد" وكشفت عن الجانب الرومانسي من حياتها، مؤكّدةً أنّ عائلة الفنانة الراحلة قد رحّبت بأدائها وهي تفتخر بهذا الأمر.

وإعترفت درة في سياق الحلقة، بأنّ مسلسل "سجن النسا " قد حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولكنّها لم ولن تُعلن عن تأييدها لتقنين الدعارة، لأن الناس لن يتفهموا وجهة نظرها، ولكنها إعتبرت أن الحل لمحاربة الدعارة، هو معالجة أسباب إنتشارها، نظراً إلى الظروف الصعبة والحزينة التي تمرّ بها الفتيات في هذا المجال. وطالبت حينها المجتمع بتفهّم الأوضاع وإعطاء فرصة ثانية لهؤلاء الفتيات الضالات، بدلاً من مهاجمتهنّ وإنتقادهنّ.

وردّت درة على التعليقات التي إتّهمتها بالإساءة إلى الفتاة المصرية من خلال شخصية "دلال" في المسلسل، مؤكدةً أنّه من المستحيل تقديم شخصيات ملائكية وبريئة في عمل درامي، لأنّ ذلك سيجعل منه مملاً وغير مثير للإهتمام.

أخيراً، وفي حديث عن الحياة السياسية، دعت الممثلة الشابة العرب إلى التكاتف مع بعضهم البعض، إذ لا يجوز تقسيم البلدان العربية لأنّها جميعها تواجه الأزمات والتحديات نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك