الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

درة ومي عز الدين تعيشان اجواء الصيف في المسبح: صور التقطت بطريقة ذكية

منعًا لانتقادات الجمهور!

لا زال النّجوم والنّجمات يُشاركون متابعيهم عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بتفاصيل إجازاتهم والأجواء الصيفية التي يستمتعون بها على البحر بعد عمل طويل وتصوير مستمر في مسلسلات شهر رمضان الفائت. وكان من بين أبرز هؤلاء هما مي عز الدين ودرة زروق، حيث نشرتا صورًا جديدة تمّ التقاطها بطريقة ذكية مثل صورة غادة عبد الرازق، تحت أشعة الشمس وأثناء قضاء يوم جميل في المسبح، وذلك منعًا للانتقادت السلبية التي سيتعرّضن لها.

لكن ورغم جرأة بعض الفنانات اللّواتي يظهرن بملابس البحر أمام الجمهور، إلاّ أنّ مي التي تهوى الصور بالبيجاما، ودرة معروفتان بحرصهما على عدم الظهور بهذا الشكل على الملأ ، فأظهرت كلّ واحدة منهما جزء بسيط من المايوه. وشاركت عز الدين التي أبهرتنا بأنوثتها مؤخرًا، صورة لها عبر "إنستقرام" فاجأت فيها محبّيها بجمالها الآخّاذ حبث تخلّت عن مساحيق التجميل ووثّقت نقاء بشرتها وقرّبت الصورة من وجهها قدر الإمكان حتّى لا يظهر الجزء العلوي من لباس البحر، وقد أرفقتها بعبارة: "صباح الخير".

وقد حازت هذه الصورة على إعجاب أكثر من 40 ألف تابع في غضون ساعات قليلة، بينما ردّ عليها جمهورها بهذه التعليقات المميزة: "صباح الورد عليكي ياحب عمري"، "صباح الورد والياسمين يا ست البنات والحلوين"، "دخيل صباحك العسل"، "عسل ياقلبي"، "اجمل و احلى صبااااح يا حبي ماشاءالله مفيش من جمالك اتنين".

أمّا الفنانة التونسية درة زروق، فتشرت صورتها إلى جانب الفنانة هند عبد الحليم من داخل حوض السباحة. ولم يظهر في الصّورة سوى أكتافها وجزء من المايوه الأحمر، حيث أخفت كامل جسدها تحت الماء، كذلك الأمر بالنسبة لـ عبد الحليم. وقد فاجأت معجبيها بهذه اللّقطات العفويّة والمرحة واستطاعت أن تحصد من خلالها إعجاب ما يزيد عن 150 ألف شخص.

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ آخر أعمال النجمة المعروفة هو مسلسل "نسر الصعيد" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وأدّت درة دور زوجته، وقد استطاع أن يُحقّق أصداءً جيدة لدى الجمهور. هذا العمل من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبد المعطي وإنتاج العدل جروب، وقد شارك في البطولة كلّ من وفاء عامر، عايدة رياض، باسل ألزارو، عائشة بن أحمد، صبري عبد المنعم، هاجر عفيفي، محمد حاتم، أسماء جلال وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك