الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دعوى جديدة ضد طارق العلي والسبب ايحاءاته الصادمة في مسرحيته

وهذه الإعلامية تهاجمه!

على ما يبدو أنّ أزمات الفنان طارق العلي تزداد وتيرتها يومًا بعد يوم، وها هو يجد نفسه محاطًا بالدعاوى القضائيّة وهذه المرّة بسبب مسرحيّته الكوميدية "قلب للبيع" التي عُرضت منذ فترة على المسارح، وتم بثّها مؤخرًا على التلفزيون الكويتي. وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي برفع دعوى ضدّه بسبب احتواء هذه المسرحية على مشهد وُصف بأنّه "خادش للحياء".

ولم يتردّد المحامي محمد مجبل العنزي بتقديم الشكوى ضد العلي بالإضافة إلى وزراة الإعلام، بسبب أحد الحوارات التي جمعته بالفنانة مي عبدالله، وقد احتوى على ما لا يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية من إيحاءات جنسية صادمة وغيرها. ولم يبد الممثل الكوميدي أيّ ردة فعل تجاه هذه المشكلة الجديدة التي يواجهها، وما زال ملتزمًا الصمت حتى اللّحظة، في الوقت الذي ننتظر فيه ردّه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يمرّ هذا الأمر أيضًا مرور الكرام بالنسبة للإعلامية مي العيدان المعروفة بانتقاداتها اللّاذعة ضد العديد من الفنانين. وهاجمت العيدان مواطنها مشيرة أنّ ما عُرض في هذا العمل ليس إلاّ إسفافًا قائلة أنّ ما يقدّمه يُعتبر "قرف" وليس كوميديا.

وشارك في المسرحية المذكورة ميس كمر، خالد المظفر، احمد الفرج، نورة العميري، شهاب حاجية وغيرهم وهي من إخراج عبد العزيز الصايغ... وتدور أحداثها حول موافقة البطل (طارق العلي) على بيع قلبه لرجل ثري بسبب ضائقته الماديّة.

ونشير في هذا السّياق بأنّ الفنانة حياة الفهد قد رفعت دعوى هي الأخرى عليه بعدما انتشر مقطعًا صوتيًا نُسب إليه، أساء فيه إليها ولابنتها بعبارات مهينة، فيما أكّد بعد ذلك احترامه وتقديره لها، مؤكدًا استحالة أن يخطئ في حقّها. وبعدها، تلقّى شكوى ضدّه أيضًا من قبل الممثل الكويتي عباس شعبان الهشير بـ "شعبولا" بسبب الإساءة له أيضًا من قبل زميله، وجاء في الدعوى التالي: "تقدمنا بشكوى للنائب العام ضد المدعو طارق حمود علي الذي قام بفعل إجرامي ضد موكلنا الفنان شعبان عباس وفنانين آخرين عبر تسجيل منسوب له، وهو يقوم بالسب والقذف والتجريح لهم، ومن ضمنهم موكلنا، ونحن من جانبنا سنحافظ على حقوق موكلينا تجاه كل من تسول لهم أنفسهم المساس بسمعتهم أو أن تحط قدرهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك