الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دعوى ليوناردو دي كابريو في قضية حمل ريحانه منه تفضح عنصريته وانحرافه

ليوناردو دي كابريو يربح القضية التي رفعها ضد المجلة الفرنسية !Oops.

يبدو أنّ الإشاعات التي طالته في الأشهر الماضية والتي رجّحت أن يكون على علاقة غرامية بالنجمة العالمية ريحانه بالسر، لم تمر مرور الكرام كما اعتقد الجميع ولم تكن مجرّد أخبار تداولتها بعض المواقع الإلكترونية مثلها مثل أي تقريرٍ آخر من هذا النوع، لأنّ هذه الأقاويل كلّها أوقعت المعني الأول بالأمر بمشاكل قانونية وقضائية لم يكن يحسب لها أي حساب، بخاصّة بعد أن تخطّت حدود المنطق والأخلاق وطالت شرفه وعزّة نفسه.

كل القصّة تتمحور حول ما نشرته المجلّة الفرنسية !Oops، المعروفة بأخبارها الحصرية السبّاقة التي لا أساس لها أبداً ولا صحّة فيها لا من قريب ولا من بعيد، في عددها الذي صدر في مايو الماضي، بأنّ "ريحانه حاملٌ من ليوناردو دي كابريو والأخير يرفض الإعتراف به".

تصريحٌ هزّ الوسط الفني كلّه وللأسف حثّ نجم Titanic على التحرّك على الفور لملاحقة هذه المجلّة قضائياً، فتقدّم بالتالي ورفع شكوى قانونية ضدّها، طالبها فيها بنفي هذه القصّة كلّها وحذفها من كافة الإصدارات، بالإضافة إلى حصوله على الحد الأقصى من التعويضات التي تنصّ عليها القوانين الفرنسية، والتي تصل إلى 18000 يورو، أي حوالى 20000 دولار كعطل وضرر.

وبالفعل استطاع نجم Inception الفوز بهذه القضيّة وقد حكم القضاء الفرنسي لصالحه، علماً بأنّه لم يحصل على نسبة التعويضات التي أخذ يطالب بها، فنال في المقابل 8000 يورو، أي حوالى 8800 دولار، وكان على المجلّة أيضاً أن تقرّ في عددها المقبل بأنّه هو من ربح القضيّة في المحكمة، وهذا كلّه بناءً على طلب القاضي المكلّف.

ولكن إلى موقع Gossip Cop، كان لمالك مجلّة !Oops فريدريك تروسكولاسكي رأيه الخاص بهذا الموضوع كلّه، حيث أكّد بأنّه كان يتوقّع الخسارة في وجه نجم The Wolf Of Wall Street الذي، وبحسب رأيه الخاص، تقدّم بهذه الشكوى فقط لأنّه إنسان "منحرف" ولديه "مشاكل عنصريّة كثيرة"، فقال:

"دائماً ما يرتبط ليوناردو بفتيات شقراوات، لذلك لم يستطع تحمّل الخبر الذي أفدنا به بأنّه سيُرزق بطفل من فتاة تنتمي إلى العرق الأسود. نحن كنّا نرجّح أن تكون قصّة الحمل هذه مجرّد إشاعة مزيّفة، كما وأنّنا كنّا نتوقّع هكذا قرار من المحكمة الفرنسية، بخاصّة وأنّ في بلادنا وعندما تتطرّق أي مجلّة إلى الحياة الشخصية الخاصة بأي نجمٍ مشهور، هي من تُدان على الفور وبشكلٍ تلقائي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك