الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دلع نسرين طافش في صورها الجديدة يذكرنا بـ هيفاء وهبي وأنتم الحكم

ولماذا سخر الجمهور؟

لم تمرّ صور الفنانة نسرين طافش الجديدة عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام" مرور الكرام، وذلك بسبب الأزياء التي اعتمدتها في هذه الجلسة التصويريّة التي لمسنا فيها أحد لوكات ودلع الفنانة هيفاء وهبي. فعادةً ما تُحاول طافش التميّز بإطلالاتها، لكنّ هذه المرة ذكّرنا ستايلها بلوكات وهبي، خاصةً تلك الطفولية منها التي سبق وظهرت بها من قبل.

وبعدما أبهرتنا مؤخرًا بأناقتها التي تجسّدت بالأبيض والأسود، أطلّت نسرين بأزياء طغت عليها الألوان المبهجة وجمعت بين الأزرق والأصفر وغيرها من الألوان الفاتحة، مع حذاء أبيض، بينما اختارت تسريحة الضفائر، التي جعلتها تبدو أصغر سنًا. ورغم أنّ هذه الصّور لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها، الذين أغرقوها بالتعليقات التي أثنت على إطلالتها هذه، إلاّ أنها لم جعلت البعض الآخر ينتقدها بشكل لاذع مشيرين إلى أنّ هذا الستايل الطفولي لا يليق بها.

وسخر هؤلاء من الفنانة السورية التي اتّهموها بالتسبب بطلاق نجم مصري، معبّرين عن صدمتهم ممّا ارتدته، متساءلين إذا ماكنت ستقدّم عملاً جديدًا خاصًا بالأطفال حتّى أقدمت على الظهور بهذا الشّكل أمام الجمهور، فعلّقوا قائلين: "انا اكيد انه نسرين طافش عم تمزح معنا بأجدد جلسة تصوير. مستحيل تكون لابسة هيك شي و تتصور فيه و تنزل الصور على حسابها بكل ثقة... مستحيييل!!يمكن هيدي صورة من مسلسل اطفال عم بتمثله؟..."، "اكيد هذا اللوك لمسرح الطفل"، "وحتى على مستوى اناقة الاطفال يعتبر لوك كارثي"، "هلأ فهمنا أنن كلن بشكل عام بحبو يصغرو بحالن ويطلعو قطاقيط... بس مو لدرجة تلبس تياب ولاد صغار".

من ناحية ثانية، كانت النجمة السورية قد فاجأت متابعيها عبر نفس الحساب منذ أيّام... وذلك عندما أشادت بأجدد أعمال أحد النجوم اللبنانيين، التي طرحها لموسم الصّيف، وحقّقت نجاحًا كبيرًا.

ونذكّر أخيرًا في سياق منفصل، بأنّ الممثلة المعروفة قد غابت عن الموسم الرّمضاني الفائت، حيث كان مقرّرًا أن يكون أن تشارك فيه من خلال مسلسل "الزيبق 2" مع الفنان كريم عبد العزيز ، لكن تمّ تأجيله بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وكانت آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل "شوق" الذي عُرض مع بداية العام الماضي وأثنى الجمهور والنقّاد على الشخصية التي أدّتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك