الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة أتمت عامها الـ 27 وتستعرض هديتها الفخمة من زوجها أمام الجمهور

في حقلة بسيطة اقتصرت على المقربين.

استعرضت الفنّانة دنيا بطمة مساء أمس عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، إحتفال عائلتها بعيد ميلادها الـ 27 حيث نشرت مجموعة من الصّور والفيديوهات برفقة زوجها المنتج محمد الترك وابنتهما الصّغيرة غزل. وقطعت دنيا التي استغرب الروّاد تكريمها الأخير، قالب الحلوى معهما واقتصرت الإحتفاليّة البسيطة التي أقامتها في المنزل، على حضور المقرّبين فقط، وكتبت قائلة: "ما انحرم منكم حبايب قلبي وكل عااااام وانا بألف خير ومن أحب يا رب".

ولم تمرّ هذه المناسبة بالطّبع مرور الكرام، ومع أنّها اتّسمت بالبساطة الشّديدة كما ذكرنا واحتفلت بعيدها كأيّ شابّة عاديّة ومن دون أيّ تكلّف، إلاّ أنّ الهديّة التي تلقّتها من شريك حياتها عوّضت عن أيّ حفلة فخمة يُمكن أن تنظّمها، حيث كانت عبارة عن طقم ألماس باهظ الثّمن وباقة ورود. وشاركت بطمة صورة لطامل الطقم مع جمهورها عبر حسابها على موقع "سناب شات". وكان لافتًا تفاعل ابنتها الوحيدة معها أمام الكاميرا، ويبدو أنّها مستمرّة في نشر الصّور والفيديوهات لها منذ شهر يناير الماضي، بعدما كانت ترفض ذلك في البداية لأنّها ما زالت صغيرة على الظّهور عبر وسائل الإعلام كما بررت من قبل.

ولم تنس بدورها تقديم الشّكر لكلّ محبّيها الذين قدّموا لها التّهاني بعيدها، حيث كشفت عن تلقّيها 1105 رسالة عبر تطبيق "واتساب" وعلّقت: "الف ومئة وخمسة من الرسائل منها أصدقائي وفانزاتي و عائلتي ومنها إعلاميين وفنانين شكرًا جزيلا لكل شخص عايدني بمناسبة عيد ميلادي احبكم كثيرا شكرًا على دعمكم المستمر".

كذلك خصّت جميع أفراد عائلتها بالشّكر عبر "إنستقرام": "شكرًا لعائلتي الحبيبة امي وابي وخواتي ولينا وعمتي وابنتها وعمي حسن وابنه وخالاتي وبناتهم وخوالي وولادهم وجدتي ما انحرم منكم وعمي ابو زوجي على معايدتكم لي ما انحرم منكم جميعا والله يحفظكم لي".

من ناحية ثانية، كانت الفنانة المغربيّة التي أثارت بلبلة بصورة نشرتها، قد أشعلت السوشيل ميديا مؤخراً بردّها على من اتّهموها بتقليدها للفنانة ميريام فارس، إذ كان ردّها مفاجئًا للكثيرين وغير متوقّع. ولم تسلم بعد ذلك من سخرية بعض النّشطاء منها وتعليقاتهم اللّاذعة التي كتبوها بحقّها، معتبرين أنّ لا مجال للمقارنة بينهما أبدًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك