الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة انفصلت عن والد حلا الترك: فيديو شغل الساحة الفنية ولكن

ما حقيقة هذا الأمر؟

إنتشر أمس عبر السوشيل ميديا خبرٌ غريبٌ شغل الروّاد والساحة الفنية بمضمونه، وهو عبارة عن فيديو قصير من حساب النجمة دنيا بطمة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت فيه بصحبة رجل إسمه "حسن" عرّف عن نفسه أنّه المنسّق الفني والمالي الخاص بها، الأمر الذي اعتبره الجمهور دليل قاطع وواضح على إنفصالها عن زوجها محمد الترك الذي يدير أعمالها ومشاريعها شخصياً، فكثُرت عندها الاسئلة والتكهّنات ولكن...

كثيرون اعتبروا أنّ بطمة التي تعرضت للانتقادات مؤخراً بسبب لوكها الغريبقد تخلّت عن شريك حياتها لا سيما بعد إعلانه عن مرضه بورم خبيث، وراحوا يحللون أنّ الانفصال قد تمّ بعد فترة طويلة من التعاون معاً وها هو هذا الرجل يدخل على حياتها من أجل تولي مسؤولية إدارة أعمالها وتنسيق كافة مشاريعها الفنية والمهنية. لكن دنيا سرعان ما أوضحت عبر هذا التطبيق الشهير أنّ هذا الرجل هو حسن عاطف وهو المنسق الفني والمالي لها في الدوحة فقط لا غير.

يُذكر أنّ النجمة المغربية لا تزال تلتزم الصمت حول مرض الترك، وهي لم تصرّح بأي تعليق أو منشور يُظهر أي ردة فعل منها تجاه معاناة زوجها التي دفعته الى البكاء والبوح بهذا السر عبر الانترنت.... وهنا نشير الى أنّ آخر أعمالها الفنية كانت فيديو كليب اغنية "إرقص" من كلمات توفيق المغربي، ألحان بدر مخلوقي وتقول كلماتها: "يلا معانا نغير جو ونستانس ولا نبالي، ويلا عسانا ديما نشطين وفرحانين والمود عالي، نرقص خليجي ولا عراقي ولا وحده ونص، شويه من المغرب ولا دبكة خلنا نرقص ... دان دان دانا كل شي معانا ولعها ولع الدنيا ولعانه، انسى همومك وعيش يومك ماحد يلومك ياغزالي، وش فيها يعني لا غنيتي خلي صوتك عالي عالي، سمعني سمع واطرب الناس يا حبيب، من كل فنِ طرب خلك هنا قريب ... يلا يا دي جي اجا دورك خذنا للجو الشبابي، ولعها ولع باغي نرقص باغي ندردك مع احبابي، رقص عنود و عيشه و احلام وحتى فاتي، جاسم و نايف خالد وحتى حمودي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك