الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

دنيا بطمة تبكي ثم تتحدث بحرقة بسبب حلا الترك بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا قالت وماذا كشفت لأول مرة؟

يُقال أنّ المرأة لا تدرك معنى الأمومة إلّا عندما تُنجب طفلاً، فتُصبح بالتالي أكثر إحساساً وحناناً وتأثراً وميلاً إلى البكاء. وهذا بالتالي ما حصل مع دنيا بطمة التي شاركت مؤخراً متابعيها ومحبّيها بصورٍ لابنتها "غزل"؛ لم تستطع النّجمة المغربية أن تحبس دموعها وهي تغنّي "ستّ الحبايب" لفايزة أحمد؛ فبالكاد استطاعت أن تكمل الأغنية وسط بكائها الشّديد، مثيرةً بذلك الكثير من الضّجة والبلبلة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد أن حلّت ضيفة على برنامج "رشيد شو" الذي يُعرض على القناة الثانية المغربية، أعاد روّاد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع الفيديو الذي تظهر فيه النّجمة المغربية دنيا بطمة وهي تدخل في نوبةٍ من البكاء بعد تأديتها أغنية "ستّ الحبايب". وتحدّثت بطمة خلال المقابلة التي أجريت معها عن اشتياقها الكبير لوالدتها بسبب عدم تواجدها في المملكة المغربية كما أهدتها هذه الأغنية وسط بكاءٍ شديد، لافتةً إلى كفاح الأم وتضحياتها من أجل إسعاد أولادها وتحقيق أحلامهم، مشيرةً إلى أنّ من لا تهتم بأبنائها ولا تسأل عنهم ليس بأم. هذا وكشفت النّجمة التي اختبرت الأمومة في عام 2017 أنّ حياتها قد اختلفت كثيراً بعد ولادتها ابنتها "غزل"، موضحةً أنّها أصبحت تشعر بالمسؤولية أكثر خصوصاً وأنّها تخاف عليها كثيراً.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين مؤيّدٍ ومنقدٍ لبكاء بطمة وتأثّرها؛ ففي حين علّق البعض بالقول: "دنيا بطه صدقت"، سخر البعض الآخر منها سائلاً إياها: "الحمدالله انك عرفتي ان اام حاجه كبيره بس بعد ايش بعد سنوات من حرمانك لاولاد زوجك من امهم بسببك انتي بس"، ليردّ البعض الآخر بالقول: "ليش هالتعليقات السلبيه عليها تراها مًو اول وحده ولا اخر وحده تأخذ واحد مطلق وعنده عيال ، وثاني شي ابوهم مايبي يرد العيال لامهم اهي شكو ، اتقو الله فيها وبأنفسكم كليتوها .،، انا مادريت عنها بس تعليقاتكم تقرف الواحد"...

من ناحية أخرى، نفت دنيا خلال البرنامج أن تكون سبب طلاق زوجها محمد الترك من منى السابر والدة النجمة حلا الترك . وقالت: "أقسم برأس ابنتي بأني لست السبب بل ثمة خبايا لاداعي للخوض فيها تخص الطرفين وهي خاصة جد". كما أشارت إلى أنّ علاقتها مع حلا لم تكن يوماً قوية، مضيفةً أنّها كانت تعامل أولاد زوجها كأخوتها قبل انتقالهم إلى والدتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك