الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تتجاهل مرض زوجها وحلا الترك تغض النظر وتشلها رقصاً بالفيديو

خبر غريب أثار بلبلة إلكترونية كبيرة!

لا يزال خبر مرض والد الترك بورم خبيث يثير ضجّةً كبيرةً عبر الانترنت حيث كثيرون راحوا يطلقون الدعاء له متمنّيين له الشفاء العاجل، وآخرون نشروا صوره وفيديوهاته بحثاً عن الحقيقة لمعرفة خبايا هذا الداء المميت والخطير... ولكن الجميع كان بإنتظار ردّة فعل زوجته الفنانة دنيا بطمة وإبنته حلا الترك كونهما نجمتين مشهورتيْن والامر يعنيهما بطريقةٍ مباشرةٍ، فماذا حصل يا ترى؟

المفاجأة كانت أنّ النجمة المغربية التي تخرّجت من برنامج "عرب ايدول " لم تطل في الاعلام بأي كلمة حتى أنّها لم تغرّد البتّة عبر موقع "تويتر" المعروف، وهذا ما إستغربه البعض وإعتبر قسم منهم أنّ الخبر كاذب وهدفه الشهرة وأثارة البلبلة بينما القسم الآخر رأى أنّ الخصوصية ضرورية ولا يجب التكلم في هذا الموضوع في العلن لأنه حساس ودقيق. أمّا نجمة "ارب قوت تالنت " فصادف أنّها نشرت فيديو خاص لها من داخل السيارة وهي ترقص على وقع أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس"، فإعتبر الاغلبية أنّها لا تبالي وهي تُكمل حياتها حماساً ورقصاً، ولكن لم يتنبّه أحد أنّ هذا الفيديو وعلى ما يبدو هو من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص الأغنية كونها كانت ترتدي الثياب نفسها واللوك عينه.

أغنية "ممنوع اللمس" من كلمات حامد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع موتيف، إخراج ديفيد زيني وتقول كلماتها: "هذا الحلو مالي ممنوع اللمس هذا الهوا كله روحي والنفس، واللي على كل من كل من يقربله، واللي يفكر يوم يوم يوصله، والله العمر دونه ما يسوى فلس والله العمر دونه ما يسوى فلس... ما اعوفه ما اخلي غيره ما احب هذا انت ابد مالي قطعة من القلب، تحلم واني نطول انا ابتعد عنه، مافي مثلنا الاثنين ولا مثل حبنا... تحلم واني نطول كل من يقربله وبحبه انا ارضة يوم... سحرني بأسلوبه شكله وضحكته تعجبني حنيته قلبه وطيبيته، ازعل انا واغار وتقتل الغيرة وبحبه انا ارضى بشره وبخيره".

بينما آجدد أعمال بطمة الفنية كانت أغنية "بشارة خير" من كلمات مصعب العنزي، ألحان رضوان الديري، توزيع وماسترنغ جلال الحمداوي، وتقول كلماتها: "بشارة خير جاتنا البشارة، هادي رَآه بشارة خير قلوبنا بالفرحة أطير ... مليكنا بألف خير الحمدلله على سلامتك، لينا ربي يحفظك ويخليك فوق راسنا، شعبك يموت اعليك ليلتنا اليوما عيد، فرجوعك أكيد فعمرك يا مليكنا، الله يبارك ويزيد توحشناك يا مليكنا، يا معلي رايتنا شوقنا ليك اكبير ... يا فخر امتنا قلبك فايض بالخير، شعبك يبغيك كتير وارواحنا فداك ومقامك عالي وكبير ليلتنا اليوما عيد ... فرجوعك أكيد فعمرك يا مليكنا، الله يبارك ويزيد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك