الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها في المالديف بالصور

أعلنت الفنانة الشابة دنيا بطمة عن توجهها إلى جزر المالديف عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، فإعتقد الجمهور أنّها تقصد هذا المكان الرائع بحثاً عن الراحة والهدوء وللإبتعاد عن الأضواء لبعض الوقت.

وفور وصولها، واكبت الفنانة جمهورها بلقطاتٍ من أوقاتها السعيدة، حيث أطلّت في إحداها مُتألّقةً باللون الأسود و أعربت عن مدى إستمتاعها بوقتها في هذا الموقع الخيالي، ثم عادت و نشرت صورة ظهرت فيها يداها وهي تحمل زهرةً بيضاء جميلة وعلّقت: "جزر مالديف راحه".

هذا و تزيّنت يدا دنيا بالزخرفات الجميلة على طريقة الحنة، ويبدو أنّها كانت تسترخي وتستمتع بوقتها في إحدى المنتجعات الفخمة في المالديف.

ولكن سرعان ما كشفت دنيا عن السبب الحقيقي وراء سفرها المفاجئ هذا، فهي لم تتوجّه إلى المالديف بمفردها، ولكن برفقة شريك حياتها محمد الترك من أجل الإحتفال بعيد زواجهما.

وفي الواقع، حضّر محمد مفاجأة لزوجته في هذه المناسبة، وسط جوٍّ من الرومانسية التي لا مثيل لها، حيث وضع قماشاً أحمر على شكل قلبٍ توسّطه طاولة عشاء صغيرة ومميّزة.

و تناثرت الورود حول الطاولة التي تناول عليها الثنائي لاحقاً وجبة العشاء وسط أجواء من التناغم والوئام الكبيرين.

و نشرت دنيا صورة لهذا المشهد شاكرةً زوجها على لفتته الجميلة هذه: "اجواء رائعه بمالديف وشكرا قلبي على المفاجاه وكل عيد زواج واحنا بألف خير."

وعلى الفور إنهالت التعليقات على هذه اللقطة التي تحلم بها كلّ شابة، حيث تمنى الجمهور أن يبقى الله جامعاً بين الزوجيْن ويملأ حياتهما بالسعادة والفرح والرومانسية إلى الأبد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الشابة كانت قد تعرّضت لموجة من الإنتقادات في السابق حيث إتهمها البعض بالإرتباط بزوجها الحالي سعياً وراء النجومية والشهرة والمال، بخاصةٍ أنّه أصبح مدير أعمالها وهو يهتم بتنظيم كلّ حفلاتها وإلتزاماتها الفنية.

وردّاً على كلّ من يهاجمها، تنشر الفنانة صوراً تجمعها بمحمد الترك وبعائلته للتأكيد على أنّها تنعم بحياة سعيدة مفعمة بالحب والفرح، بعيداً عن أيّ علاقة مصلحة هدفها تحقيق المزيد من النجاح على الصعيد الفني أو المالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك