الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة ترد على احدى الشخصيات الخليجية والسبب اساءتها للمغربيات

ماذا قالت عبر انستقرام؟

خرجت الفنانة دنيا بطمة مؤخّراً الى العلن بكلماتٍ قاسيةٍ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لتدافع شخصياً وبكلّ جدّية عن المغربيات بعدما أهانهنّ أحدهم من دول الخليج دون أن تذكر إسمه، الأمر الذي إضطرها الى أن ترفع صوتها عالياً وتقف في وجه كلّ من يحاول أن يمسّ في صيت وكرامة المرأة المغربية.

دنيا التي شتمت منتقديها بكلمات قاسية مؤخراً، أعربت عن فخرها ببلدها شعباً ودولةً ووجّهت رسالة حازمة وقوية قائلة: "فخورة كوني امرأة وفنانة مغربية أمثل بلدي الحبيب خارج أرض الوطن، لكن عيشي بالخارج لن ولَم يقدر على أن يبدل الأحمر والأخضر أي لون دمي وشراييني وقلبي الذي ينبض في كل ثانية، أنا مغربية، لم يقدر ولن يقدر أن يغير مبدئي وهويتي وجنسيتي المغربية".

ثم أضافت: "طوال عيشي ببلدي الثاني البحرين أو الإمارات لم أغير من وطنيتي، بلدي كان ولا زال الرقم الأول إلى الممات، كرامتي من كرامة بلدي، المرأة المغربية تاج فوق الرأس لكل شخص مهما كان شخصه أو هويته أو مركزه، نحترم كل الشعوب وكرامة كل الشعوب".

كما وتابعت: "لن نسمح لأي أحد بالإهانة أو التقليل من كرامة المرأة المغربية الشريفة قلبا وقالبا والتي هي أمي خالتي جدتي عمتي أختي صديقتي ابنتي ومغربيات شرفوا المغرب في عدة مجالات، منهن وزيرات ومنهن سيدات أعمال ومنهن من أخذوا جوائز مشرفة في ختمهم للقرآن الكريم ومنهن أميراتنا، اللهم أحفظهن جميلات القصر الملكي والمغرب والعالم". وختمت: "المرأة المغربية التي حاربت منذ القدم على تراب الوطن، كرامة المرأة المغربية من كرامة شعب بأكمله ولن نسمح لأحد بمس كرامتنا.. وأخيراً احترم تحترم فكلنا من تراب".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ آخر الأعمال الفني التي قدمتها النجمة المثيرة للجدل التي نشروا لها صورة وهي في حالة يرثى لها، كانت فيديو كليب اغنية "ناوين نية" من كلمات صالح الريان، ألحان وإشراف فني إبراهيم الدوسري، توزيع ومكساج عبدالله عبدالمجيد، تسجيل صوت في ستوديوهات عارف عامر وتقول كلماته: "حطو عليه العين ناوين نية لكن سوالفهم ما تمشي عليا، بياخذونه مني حامظ عليهم لو حاولوا هاذي قوية موتوا من الحرة حبيبي ليا، وقلبه يا عذالي ما بين ايديا بعد السما والارض ماتفرقونه يامر علي عيوني، واقول خذها هدية صبرك عليا، حب شوية شوية والله لاقرهم روحة وجية تدري شبسوي صوبه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك