الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

دنيا بطمة تصفي نيتها تجاه احلام وتتكلم عن لسانها بالفيديو

وتوضّح سوء التفاهم الذي حصل بينهما.

من المعروف أنّ الفنّانة دنيا بطمة على خلاف كبير مع الإعلامية مي العيدان منذ فترة، حيث وصلت حدّته إلى تبادل الشتائم بينهما عبر حساباتهما الرسميّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. ولأنّ الإعلامية الكويتية تجمعها صداقة قويّة بالفنّانة احلام وبعدما كانت تتابع دنيا عبر "إنستقرام"، فجأة انتشرت بعض الأخبار التي لاحظت أنّ الشامسي ألغت متابعتها للفنّانة المغربيّة ما أثار بلبلة كبيرة.

عندها، ربط البعض بين خلاف بطمة مع صديقتها المقرّبة العيدان وأكّدوا أنّ احلام غاضبة منها وانحازت إلى زميلتها ما دفعها إلى إلغاء المتابعة. عندها، التزمت المعنيّتان بالأمر الصّمت لفترة، ولم تعلّق حينها أيّ منهما على هذه الأقاويل، لكنّ الفنّانة الإمارتية غرّدت عبر حسابها على موقع "توتير" مؤخراً، مؤكّدة أنّها تكنّ كل المحبّة لـ دنيا وكتبت: "الله يعلم انها غالية عندي دنيا بطمة احبه"، ونفت بذلك كلّ ما قيل عن خلافهما معاً.

وعن هذا الموضوع، كشفت نجمة "عرب ايدول" في مقابلة لها خلال إحياء حفلها في مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب، أنّ لا مشكلة معها أبداً، وسبق ووضّحت خلال بثّ مباشر قامت به منذ مدّة أنّ "الأدمن" الذي يُشرف على حسابها قد يكون حذفها عن طريق الخطأ... مشيرة أنّها لا تركّز على هذه الأمور والتّفاصيل أبداً، خصوصاً أنّها تعتبرها قدوة بالنّسبة لها والحبّ موجود ومتبادل بينهما.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة المعروفة التي تحدّثت عن شعوذة المغربيات، قد أحيت حفلاً جماهيرياً منذ يومين في مهرجان الشواطئ لمدينة المغرب كما ذكرنا في مدينة مارتيل. وشهد الحفل حضوراً كثيفاً من قبل جمهورها المغربي الذي تفاعل مع أغنياتها بشكل كبير. ونشرت دنيا العديد من الصّور والفيديوهات من هذا الحفل الضّخم عبر "إنستقرام" وقد عبّرت عن شكرها وامتنانها لكلّ من عمل على إنجاح حفلها وكتبت: "كان حفل اكثر من رائع امس بمدينة مارتيل كنت فرححححانه بزززاف بزاااف اكبر شكر لكل الجمهور والعدد الخيالي لي حضر وتفاعلكم لي ابهرني شكرا على حبكم لي يا اولاد. وبنات بلادي من كل المدن المغربيه ،احتفلنا امس بعيد العرش المجيد واليوم كذلك سنحتفل بمدينة المضيق وتحية خاصه لمهرجان الشواطئ واتصالات المغرب وريم كوم على التنظيم الهائل والاستقبال الرائع ولن أنسى بالذكر زوجي وإدارة اعمالي الذي اشرف على كل ما شي فني يخصني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك