الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

دنيا بطمة تطرح فيديو كليب اغنية "علمتني" وتعيد أيام الزمن الجميل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نجاح باهر عبر يوتيوب في الساعات الاولى من طرحه.

بعد طول إنتظار، طرحت الفنانة دنيا بطمة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي كافة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "علمتني" والتي أعادت من خلالها أيام زمن الفن الجميل، من حيث الشعر واللحن والاداء. هذا العمل الفني هو من كلمات هرم المغرب احمد صبري، ألحان هرم المغرب سعيد الامام، توزيع المايسترو الكبير خليفه وزياد زيمان وقد حقق نصف مليون مشاهدة في يوم واحد، وهذا ما اعتُبر إنجازاً جديداً في مسيرة الفنانة المغربية.

إليكم كلمات الاغنية: "علمتني علمتني علمتني علمتني علمتني اشياء الحب والحياه وذوب الثلج ياحبيبي في الشفاه وعندما فهمت الدرس لمتني ألمتني اه اه اه المتني المتني وقلت لي ممنوع ان تقولي اه حرمتني اشياء الحب والحياه وقلت لي ممنوع ان تقولي اه حرمتني اشياء الحب والحياه وفي بداية الطريق حائرة حائرة يا حبيــــــــــــبي تركتني علمتني معاني الحب والدموع وكيف الغصن للرياح ينحني علمتني اسكنتني حنان العشق في خشوع وعندما احسستها وذقتها منعتني علمتني معاني الحب والدموع...

وكيف الغصن للرياح ينحني علمتني اسكنتني حنان العشق في خشوع وعندما احسستها وذقتها منعتني وكنت في بداية الطريق مفتونة بحلم كالبريق وكنت في بداية الطريق مفتونة بحلم كالبريق وعندما فهمت الدرس لمتني ألمتني اه اه اه المتني المتني انا حائرة ارجوك ، حائرة ارجوك لا لا لا تقتلني انا حائرة ارجوك ، حائرة ارجوك لا لا لا تقتلني بسلاح اهديتني بسلاح اهديتني وعندما فهمت الدرس لمتني ألمتني اه اه اه المتني المتني".

يُذكر أنّ نجمة "عرب ايدول " التي أتمت عامها الـ 27 مؤخراً، قد أعربت عن سعادتها بالاصداء الايجابية التي حصدتها عربياً، وقد خرجت الى العلن بأجمل الكلمات قائلة: "صباح التألق والأصداء الجميلة لجديدي الذي أضاف لي الكثير، في مسيرتي الفنية، نقلة أخرى في عالم الفن الحالي.. أشكركم على حبكم ودعمكم، ولا يمكن نجاح أي فنان دونكم، علمتني... فعلا علمتني هذه الأغنية، أن الطربي، لا يعلا عليه، وشكرا لكل الطاقم، الذي ساهم في كل خطوة لنجاحي".

ثم أضافت في منشور آخر لا يشبه ذلك الذي ردت فيه عن تقليدها لميريام فارسقائلة: "جدا سعيدة باصداء جديدي علمتني شكرًا فرحتوني بتعليقاتكم ونجاحي هو حبكم ودعمكم شكرًا جزيلا لكم وشكرا لكل من ساهم في نور نجاح هذا العمل الذي اعتبره من الزمن الجميل زمن الكلمة واللحن وزمن الإبداع الذي نفتقده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك